جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرار تعرفها عن فادية عبدالغني للمرة الأولى.. صور

الخميس 29 ديسمبر 2016 | 12:11 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
6946
أسرار تعرفها عن فادية عبدالغني للمرة الأولى.. صور

 

تعد الفنانة المصرية فادية عبدالغني واحدة من أشهر فنانات الدراما، ويصفها النقاد دائما بالمتمكنة التي تستطيع أن تجسد الشخصية التي تقوم بها مهما كانت لما تملكه من موهبة تجعلها تقدم التراجيدي والكوميدي، فقدمت فادية دور المرأة الاستقراطية والفلاحة والصعيدية.

فادية عبدالغني من مواليد 26 ديسمبر عام 1961، وتحتفل هذه الأيام بعيد ميلادها الـ55، وقدمت فادية طوال مشوارها الفني عدد من الأعمال القيمة ومنها مسلسل «سوق العصر، العصيان، نصف ربيع الآخر»، وغيرها من الأعمال الفنية.

الحياة الشخصية للفنانة فادية عبدالغني لا يعرف الجمهور عنها الكثير، ومن بين ذلك زواجها من المنتج فريد عبدالغني مصطفى، والذي أنجبت منه ابنتها، والذي اتهم في قضية نصب شهيرة ووقتها انفصلت عنه فادية وتبرأت منه.

زوج فادية اتهم وقتها بالنصب على صاحب معرض سيارات، وإصدار شيك بمبلغ 160 ألف جنيه بدون رصيد. كذلك حرر إيصال أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه ولم يسدد قيمته فى الوقت المحدد، ولأن المتهم أكد لصاحب المعرض أن زوجته الفنانة فادية عبد الغنى شريكة له فى أعماله فقد اتصل صاحب المعرض بالفنانة وطالبها بالسداد فطلبت أن يصبروا على زوجها لمدة شهر حتى يتدبر أموره، ولكن زوجها لم يلتزم بالدفع وتبين أن عليه قضايا وأحكام مدتها 12 عام، وتم القبض عليه.

ورغم أن فادية عبدالغني ليست من نوعية الفنانات اللاتي يحاولن لفت الانظار إليهن بإطلالاتهن إلا أنها في واحدة من المناسبات العامة لفتت الأنظار إليها بفستان وردي وبقصة شعر غريبة لم يقبلها الجمهور، ربما لأنه لم يعتاد على ذلك منها.

من أكثر الشائعات التي تعرضت لها فادية عبدالغني شائعة فقدان بصرها، والتي انتشرت بشكل سريع، مما جعل الفنانة تنفي بنفسها ما قيل عنها، وخاصة أنه تسبب في عزوف المنتجين عنها.

فادية أثارت الجدل من خلال مسلسل «دلع بنات» عندما ظهرت في أحد المشاهد وهي تشرب الخمر بالكباريه وترتدي الحجاب، كما لفتت الانتباه بتصريحها عن الرئيسي عبدالفتاح السيسي بقولها إنها كل ما تراه تشعر أن قلبها «بيرفرف».

ابنة فادية عبدالغني
فادية عبدالغني
فادية عبدالغني