جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يحقق حلمه أخيرا

الاحد 15 يناير 2017 | 11:12 صباحاً
القاهرة - Gololy
347
كريستيانو رونالدو يحقق حلمه أخيرا

حقق النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حلما عمره 17 عاما، كان ينتظر تحقيقه.

رونالدو، تلقى خبر سار من قبل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، الذي قرر تحقيق حلم اللاعب باللعب في مسقط رأسه "فونشال" المكان الذي شهد بداية اللاعب كرويًا.. وأكد الاتحاد البرتغالي من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيلعب وديًا مع نظيره السويسري 28 من مارس المقبل في "فونشال".

قرار الاتحاد البرتغالي باللعب في مدينة "فونشال" في جزر ماديرا، تسبب في سعادة كبيرة لكريستيانو رونالدو وسكان ماديرا، بينما برر المسئولين قرارهم بالترويج السياحي لماديرا.

رونالدو، كان قد لعب للمرة الأولى كرة القدم في أزقة حي سان أنطونيو بفونشال، وذلك مع الأهل والأصدقاء، ما يؤكد رغبته في العودة للعب في فونشال مرة أخرى.

رونالدو لم يلعب في ماديرا القريبة من سواحل المغرب، منذ أعوام كثيرة عندما كان يرتدي قميص سبورتنج لشبونة قبل أن ينضم لصفوف مانشستر يونايتد بطلب من مدربه السابق الاسكتلندي أليكس فيرجسون.. وحقق سبورتنغ لشبونة الفوز بنتيجة 3 /صفر أمام ناسيونال ماديرا في آخر مبارياته في فونشال.