جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ألفت عمر تحذر زوجها بعد عودتها إليه وتكشف أهم عيوبه

الاثنين 16 يناير 2017 | 03:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
316
ألفت عمر تحذر زوجها بعد عودتها إليه وتكشف أهم عيوبه

أكدت الفنانة المصرية ألفت عمر انها لم تعتزل الفن وأنها ابتعدت قليلا عن التمثيل طوال السنوات الماضية بسبب رغبتها في التفرغ لرعاية ابنها «سليم».

ألفت كشفت عدد من الأسرار عن حياتها الزوجية وعودتها لزوجها أحمد لطفي، ووجهت له رسالة وقالت: « لا تحاول أن تفعل ما يُحزنني، وأنت تدرك جيداً ما يؤثر في علاقتنا، ويجعل المشاكل تتفاقم بيننا حتى وصلنا الى الطلاق. أرجوك لا تدع الأمور تسوء بيننا إلى هذا الحد مرة أخر».

أما عن «اليافطة» الرومانسية التي كتبها لها زوجها كإعلان ليراه الجميع قالت ألفت: « زوجي لا يُظهر رومانسيته إلا في أوقات معينة، وبالتحديد عندما يشعر أنها الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحل الأمور بيننا، وأحياناً يستخدمها وسيلة لإرضائي، مثلما فعل عندما وضع يافطة في الشارع، ولولا هذه البادرة لما كنا عدنا الى بعضنا مرة أخرى، والكثيرون أبدوا إعجابهم بتصرفه هذا، وأكدت لي فتيات أنهن يتمنين الزواج برجل رومانسي مثل زوجي، من دون أن تفكر أيٌ منهن في الأسباب التي دفعته لوضع هذه اليافطة، وهو كان متأكداً من استحالة رجوعي اليه؛ ورغم محاولاته الكثيرة للصلح، فاجأتني اليافطة وجعلتني أغيّر كل حساباتي وأتراجع عن قراراتي السابقة».

ألفت عمر تحدثت عن عيوب زوجها التي تزعجها وذكرت أن أهم هذه العيوب هي العصبية الشديدة، لافتة إلى أن زوجها وعدها كثيرا أن يغير من شخصية ولكنه لا يستطيع ذلك، لافتة إلى أن ابنها سليم كان من أهم أسباب عودتها لزوجها بعد الطلاق.

يُذكر أن ألف عمر انفصلت عن زوجها بعد خلافات بينهما دامت لشهور حتى تفاجأت بيافطة في الشاعر تحمل رسالة اعتذار من زوجها، فعادت إليه.

الفت عمر
الفت عمر