جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براد بيت ينسى أحزانه ويغني في حفل خيري.. صور

الثلاثاء 17 يناير 2017 | 03:37 صباحاً
ترجمة - Gololy
511
براد بيت ينسى أحزانه ويغني في حفل خيري.. صور

يبدو أن النجم الأمريكي براد بيت، قد قرر العودة لحياته السابقة، حيث ظهر مؤخرًا في حفل لصالح إحدى الجمعيات الخيرية بماليبو بولاية كاليفورنيا، وجاء ذلك بعد حضوره الأخير في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، في الأسبوع الماضي.

وظهر براد بيت، البالغ من العمر 53 عامًا، على مسرح تقديم المغني "ستينج"، وصديقه المقرب المغني كريس كورنيل وفرقته الموسيقية Soundgarden، وكانت حالته المزاجية جيدة، حيث شارك بالغناء مع ستينج، ويأتي ذلك بعد أزمات ومشاكل الطلاق بينه وبين أنجلينا جولي.

وبدا بطل فيلم Allied في أفضل حالاته المزاجية وجلس بجانب ستينج على المسرح، والتقطت عدسات الكاميرات عدد من الصور له وهو مبتسمًا، كما شارك في الحفل أيضًا الممثل زاك جاليفناكس، الذي تحدث عن أضرار مرض انحلال البشرة الفقاعي"EB"، وهو مرض جلدي نادر.

وشهد حضور الحفل عدد من المشاهير مثل تشارلي هونام، ورامي مالك، وجاريت هيدلوند، وكيلي كوكو، وآرون تايلور جونسون، وسكوت فولي وديفيد سبيد.

والجدير بالذكر أن براد بيت قد أصدر بيانا مشتركا مع أنجلينا جولي، الأسبوع الماضي، معلنا فيه توصلهما لاتفاق حول إجراءات الطلاق وحضانة أطفالهما.

البيان أكد على أن الطرفين ومحاميهما وقعا اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية.

براد بيت و انجلينا جولي
براد بيت
انجلينا جولي و براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت