جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام الحضري يثير أزمة في المنتخب

الثلاثاء 17 يناير 2017 | 02:14 مساءً
القاهرة - Gololy
401
عصام الحضري يثير أزمة في المنتخب

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفريق، مع منتخب مالي، مساء الثلاثاء 17 يناير، في ختام الجولة الأولى ببطولة أمم أفريقيا 2014 بالجابون.

الساعات الأخيرة داخل معسكر المنتخب، شهدت أحداثا ساخنة قبل مباراة مالي، حيث أبدى عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب، حالة من الضيق الشديد داخل معسكر الفراعنة.. ورفض طلب الجهاز الفني بقيادة كوبر، بحضور المؤتمر الصحفي، الذي أقيم ليلة المباراة بحضور كوبر داخل استاد بورت جنتيل، مطالبا بأن يحضر لاعب آخر بدلا عنه للمؤتمر.

حالة من الغضب الشديد ظهرت على وجه من هيكتور كوبر، تجاه الحضري، الذي فاجأ الجميع برفضه حضور المؤتمر قبل بدايته بدقائق، رغم الاتفاق المسبق على حضوره بصفته قائد "الفراعنة"، واشتراط اللجنة المنظمة للبطولة على حضور كابتن كل فريق بصحبة المدير الفني.. واضطر الحضري في النهاية للاستجابة والموافقة على حضور المؤتمر، بعدما تمسك المنظمون بحضوره، وأكدوا أن اللائحة تنص على حضور القائد لكل فريق وليس أي لاعب آخر وبسبب تلك الضغوط تراجع الحضري ووافق على التواجد بالمؤتمر.

علامات الغضب الشديد ظهرت على وجه الحضري خلال تواجده في المؤتمر، ورفض التسجيل بعد نهايته لأي قناة فضائية وتوجه مباشرة نحو الحافلة في صمت شديد.