جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سجن مختلس صور جنيفر لورانس العارية

الخميس 26 يناير 2017 | 11:46 صباحاً
ترجمة - Gololy
1405
سجن مختلس صور جنيفر لورانس العارية

قضت محكمة أمريكية فى ولاية إلينوى، على مخترق البريد الإلكترونى لعدة مشاهير ومنهن النجمة والممثلة الأمريكية الحسناء جنيفر لورانس، ويدعى إدوارد مايرسيك، ويبلغ من العمر 29 عاما، بالسجن لمدة تسعة أشهر، وجاء ذلك بعد أن تسبب الاختراق فى تسريب صور عارية للفنانات.

وكان إدوارد مايرسيك، قد اعترف بالاختراق فى سبتمبر الماضى، ومن المقرر أن يبدأ قضاء فترة الحبس الصادرة فى الحكم الذي صدر يوم الثلاثاء 24 يناير، فى 27 فبراير المقبل.

ومن جانبة قال المحامى الخاص بالمتهم فى مذكرة قدمها للمحكمة فى 19 يناير: كان مايرسيك يعانى من الاكتئاب وقت ارتكابه الجريمة وكان يزور المواقع الإباحية وغرف الدردشة على الإنترنت فى محاولة لملأ الفراغ والإحباط الذى كان يشعر به فى حياته.

والجدير بالذكر أن مايرسيك، أكد أنه قام أيضا باختراق حسابات "آى كلاود" و "جي ميل" خاصة بأكثر من 300 شخص من خلال حيلة ببريد إلكترونى حصل به على أسماء المستخدمين وكلمات المرور، وجاء من بين الضحايا 30 شخصا من المشاهير، من بينهم كيرستن دنست، وكيت أبتون وجابرييل يونيون.

وكانت عمليات القرصنة قد تمت في سبتمبر عام 2014 عندما شن مايرسيك، هجومًا الكترونيًا على حسابات المشاهير الخاصة التابعة لتطبيق iCloud وقام بالاستيلاء على صور خاصة التقطها المشاهير بمعرفتهم، وقاموا بنشرها على الإنترنت، وتم وصف الأمر حينها بأنه أكبر الفضائح الالكترونية في هذا العام.

جنيفر لورانس متفجرة الأنوثة بـ ثوب أزرق عاري الذراعين في عرض سينمائي.. صور
جينيفر لورانس تتألق في حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين الأميركيين
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس