جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف استعادت لاميتا فرنجية رشاقتها بعد الحمل والولادة؟.. صور

الاثنين 30 يناير 2017 | 01:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
2224
كيف استعادت لاميتا فرنجية رشاقتها بعد الحمل والولادة؟.. صور

تعيش الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية حالة من السعادة والاستقرار النفسي بعد انجابها لمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز أغسطس الماضي.

«الأمومة» لم تؤثر على لاميتا سلباً، سواء في الشكل أو حتى الجانب المهني، حيث نجحت الفنانة اللبنانية في تجاوز مرحلة الحمل والولادة واستعادت رشاقتها في وقت قياسي، كما اقتحمت مجال الأزياء، وخاصة تصميم العباءات.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] لاميتا مع زوجها وابنها[/caption]

لاميتا كشفت تأثير الأمومة النفسي عليها قائلة: « الأمومة شعور صادق جداً أضاف إليّ حب العطاء، بل قلّل من حبي لنفسي، فهناك كائنٌ حيّ أفكر فيه قبل التفكير بنفسي، وهدفي إسعاده في الحياة»، وأضافت: «فالأمومة استخرجت مني «حنيّة» لم أكن أعلم بوجودها».

«الرياضة» هي كلمة السر الوحيدة التي تقف وراء رشاقة لاميتا سواء قبل أو بعد الولادة، وهذا ما كشفته-في حوارها لمجلة لها- حيث قالت: «الرياضة هي السبيل الوحيد للحفاظ على الرشاقة، خاصةً بعد الحمل والإنجاب، فأنا لا أندم على الأوقات الكثيرة التي أمضيتها في النوادي الرياضية في صغري، لأنها من أهم الأسباب التي ساعدتني في الحفاظ على مظهري، كما لا يمكننا بالطبع أن نهمل أهمية الغذاء الصحيح».

وعن سر اختيارها لاقتحام مجال «البيزنس» من باب الأزياء، أوضحت لاميتا: «منذ بضع سنوات، راودتني فكرة إنشاء مشروع خاص بي، فوجدت مجال تصميم الأزياء هو الأنسب لي، خاصةً أنني أحب الموضة وعملت في هذا المجال لسنوات عدة، كما كنت مسؤولة عن عدد من صفحات الموضة فكتبت في العديد من المجلات، فدعم زوجي المستمر لي، ووجودي الدائم في الخليج، وفي دبي بالتحديد، حفّزاني على ترجمة حبي للجلابيات والعباءات التي لطالما كانت رمزاً من رموز الأناقة بالنسبة إلي».

لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية