جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كورتني كاردشيان توجه نصائح غذائية.. صور

الخميس 02 فبراير 2017 | 12:07 مساءً
ترجمة - Gololy
331
كورتني كاردشيان توجه نصائح غذائية.. صور

قدمت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كورتني كارداشيان، شقيقة العارضة العالمية الشهيرة كيم كاردشيان، بعض النصائح القيمة والفعالة لجمهورها ومعجبيها، عن كيفية تجنب استخدام السكر من خلال موقعها الإلكتروني والتطبيق الخاص بها.

النجمة العالمية البالغة من العمر 37 عامًا، كشفت عن أنها تتبع نظامًا غذائيا صحيًا خالي من السكر تمامًا، مشيرة الي أنها تتجنب الأطعمة التي تحتوي على السكر، وخصوصًا السكر الصناعي أو المكرر، والذي يسبب حالة من الإدمان بالنسبة لها حيث يجعلها تتناولة بصفة مستمرة، كما أن السكر أيضا حسب رؤيتها يستهلك بشكل سريع ولا يمد بالطاقة للقيام بالتمارين الرياضية، كما أنه يسبب ظهور علامات السلوليت.

وشددت كورتني كاردشيان، على ضرورة التخلص من المشروبات الغازية والصودا أثناء بداية النظام الغذائي، حيث يمكن استبدالها بشرب الماء بشكل منتظم، وذلك لتجنب السكريات الموجودة فيها قائلة : لا أشرب الصودا أبدًا بل استبدلها بشرب كميات كبيرة من الماء، كما أحرص على شرب كأس من الماء المخلوط بمعلقتين كبيرتين من خل التفاح مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً.

ولم تنسى النجمة العالمية أن تذكر بأهمية صنع صلصة السلطة في المنزل، حيث ترى أن الشركات والمتاجر يصنعونها بكميات كبيرة من السكر.

كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان