جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان البحر درويش يستغيث بالرئيس السيسي

الخميس 02 فبراير 2017 | 10:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
389
إيمان البحر درويش يستغيث بالرئيس السيسي

استغاث الفنان المصري إيمان البحر درويش، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بعد المشاكل الأخيرة المثارة بينه وبين الفنان هاني شاكر وأعضاء نقابة المهن الموسيقية.

إيمان البحر درويش، قال في رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «سيدي الرئيس في الوقت التي قامت فيه وزارة الداخلية وعلى رأسها السيد وزير الداخلية والسيد مدير أمن الجيزة بالاهتمام برفع الظلم عن موسيقي بسيط، قيل عنه أنه مسجل خطر ومجرم ومدان في قضية آثار وهو بريء من هذه التهم ولم يرتكب ذنبا إلا أنه كشف فسادا في نقابة المهن الموسيقية لا يخفى على أحد.. ولا تتخذ الجهات المعنية أي قرار يضع نهاية لهذا الفساد ليظهر للعامة وكأن الدولة تحمي الفساد».

وأضاف: «لا يمكن أن يحدث ذلك في ظل وجود دولتكم على رأس الحكم وفِي ظل ما تبذله الجهات الرقابية من جهد لكشف هذا الكم من الفساد، ورغم الإفراج عن رأس الفساد في النقابة من النيابة العامة بكفالة عشرة الاف جنيه في قضية تزوير سبق وأن اتهمت في مثلها زوجته من قبل الا أنه يتحدث ومقدما انه سيكون خارج قرار الاتهام ، يتم التعتيم على عدم احترام احكام القضاء بافتعال بلاغات كاذبة بعد فشل محاولات تعذيب الموسيقي الذي حاول كشف الفساد في النقابة.. واشاعة أنه ليس هناك من يستطيع الاقتراب من هذه النقابة التي يسيطر عليها عصابة مكونة من محام وزوجته وأختها وزوجها تضخمت ثرواتهم بما لا يتناسب مع دخلهم مما يثبت مدى الفساد الذي يملأ النقابة فضلا عن اهدار المال العام المثبت بأحكام نهائية من المحكمة الإدارية العليا».

وأنهى رسالته قائلًا: «نهيب بدولتكم إنهاء هذا الفساد واحترام أحكام القضاء التي لم تنفذ منذ عام ٢٠١٢ وحتى الآن وكأن هناك دولة داخل هذه النقابة لا تتبع قوانين دولتنا ولا يستطيع أحد الاقتراب منها طوال خمس سنوات ولا يعلم أحدا ما السبب الحقيقي وراء تغاضي الجهات الرقابية عن هذا الفساد الفاضح».

يذكر أن الفنان هاني شاكر، قام برفع دعوى ضد الفنان إيمان البحر درويش، واتهمه بتشويه سمعته داخل النقابة كما قام عدد من أعضاء النقابة برفع نفس الدعوى ضده.