جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام الحضري رفض وساطة جمال وعلاء مبارك للعودة إلى الأهلي

الاحد 05 فبراير 2017 | 09:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
671
عصام الحضري رفض وساطة جمال وعلاء مبارك للعودة إلى الأهلي

يقدم النجم المصري عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، ونادي وادي دجلة، أداء رائعا مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون، وكان سببا رئيسيا لوصول المنتخب للدور النهائي أمام الكاميرون.

"سميح بلبولة".. هو الأب الروحي للحضري واول مدرب له وهو الذي رسم له بداية طريق النجومية، ويحرص على التواصل الدائم معه بصفة مستمرة.

الكابتن سميح بلبولة، مكتشف النجوم بدمياط وأول من درب الحضرى والوحيد الذى يرتبط بعلاقة وثيقة معه، والذي يستشيره الحضري في كل كبيرة وصغيرة تخص مستقبله الكروي قال: "حسيت إني أسعد واحد في الدنيا كلها عندما تمكن الحضري من التصدي لضربتي جزاء خلال مباراة بوركينا فاسو بالدور قبل النهائي بكأس الأمم الأفريقية.

وأضاف، الحضري جاءني وعمره 14 عامًا كان جسمه نحيلاً ولكن تبدو عليه الموهبة واستمر بالتدريب معي كحارس مرمى لفريق مركز شباب استاد دمياط تحت 16 عامًا، وظل أسبوعين ثم ذهب ولم يعد مرة أخرى.. "كانت ظروفه صعبه وقاسية ورغم ذلك مفيش حاجة كانت بتبعده عن تحقيق حلمه، وهذا هو ما ميز الحضري عن غيره لأنه يعشق رقم واحد، ولا يحب أن يكون رقم اتنين ولا يتحمل أن يكون احتياطياً، ولذلك ربنا بيعطيه على قدر نيته.. وعن أول راتب حصل عليه الحضري قال بلبولة كانت 5 جنيه مني"..

وعن أحلام الحضري قال بلبولة: "حلم عصام الحضري المشاركة في كأس العالم، وهيفضل يلعب لحد إن شاء الله ما هيلعب في كأس العالم".. وعن حلم العودة للأهلي قال ده الحلم اللي مبيخلصشي ولا بينتهي، عصام حلمه أن يعود للأهلي مرة أخرى وهذا أعلنه ويعلنه في كل وقت وشايف إن ممكن يرجع والحمد لله إذا اعتذر ومفيش حد مبيغلطش والراجل اعتذر بدل المرة ألف مرة".

الأأب الروحي للحضري تابع: أريد أن أقول شيئًا لأول مرة أعلن عنها أن علاء وجمال مبارك تحدثا معي عن التوسط لإقناع الحضري للعودة من سيون السويسري والانتظام مع الأهلي مرة أخرى، وبالفعل تدخلت وعاد الحضري، ولكنه شعر بأنه سيتم تجميده حتى يجبرونه على الاعتزال من خلال المعاملة التي لاقاها.

وعن مثله الأعلى فى حراسة المرمى قال بلبولة: "الحضري كان يعشق حاجة اسمها ثابت البطل، لأن له مواقف إنسانية كثيرة معه ووقف بجواره كثيرًا، وكذلك الراحل صالح سليم الذى كان له دور كبير فى وصول الحضرى لما هو عليه الآن، والكابتن عزت عبد الرازق ومجدي المصري، وهما من المدربين الذين كان لهم دور مهم في تأسيس الحضري.. والكابتن أحمد ناجي، الذي احتوى عصام كثيرًا في ظروفه الصعبة، والكابتن فكري صالح مدربه في المنتخب وفي نادي وادى دجلة.. وفقا لما نشر بـ"اليوم السابع".

علاء و جمال مبارك - عزاء زوجة محمد صبحي
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري
عصام الحضري