جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسائل مسربة تفضح ديفيد بيكهام

الثلاثاء 07 فبراير 2017 | 11:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
651
رسائل مسربة تفضح ديفيد بيكهام

تعرض النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم السابق، لحملة إعلامية كبيرة، بعدما أثارت رسائل بريد إلكتروني مخترقة تساؤلات بشأن نشاطه الخيري بعد نشرها.

ووفقا لـ"رويترز" يعد ديفيد بيكهام صاحب الـ 41 عاما، مصدر رئيسي للنميمة ومقالات الأزياء البريطانية، وتعرض لهجوم من صحف بعدما نشر موقع "فوتبول ليكس" رسائل بريد إلكتروني يُزعم أنه أرسلها، وقالت متحدثة باسم بيكهام إن الرسائل انتزعت من سياقها وتم التلاعب بها.

من هذه الرسائل رد فعل حافل بالسباب من بيكهام عندما اكتشف أنه لن ينال لقب فارس، بالإضافة لعدم رغبته في التبرع بأمواله لمشروع خيري.. ووجهت التسريبات ضربة لصورة بيكام كرجل الشعب.

جاءت شهرة بيكهام الذي لعب في خط الوسط مع فريق مانشستر يونايتد بفضل ركلاته الحرة المتقنة وقدراته على المرور، وفاز بيكهام الذي ولد في شرق لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة رفقة فريق مانشستر يونايتد عام 1999.

النجم الإنجليزي يتمتع بشهرة على الساحة الدولية بعدما لعب في فرق مثل ريال مدريد الإسباني ولوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأصبح مشهورا خارج الملاعب بعدما تزوج فيكتوريا آدامز إحدى عضوات فريق "سبايس جيرلز" عام 1999.

بيكهام صرح لإذاعة "بي.بي.سي" الشهر الماضي بأنه ظل مع فيكتوريا بدافع الحب وليس بهدف الحفاظ على العلامة التجارية لاسمه.. لكن الرسائل المسربة ذكرت أنه كان يحافظ على صورته بعناية وكان سريع الغضب عندما لم يحصل على مبتغاه.

المتحدثة باسمه قالت في بيان: إن الرسائل مضللة.. هذه القصة تستند إلى رسائل بريد إلكتروني خاصة قديمة انتزعت من سياقها وجرى التلاعب بها عن طريق طرف ثالث، تعطي هذه الرسائل صورة غير دقيقة.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام يتذكر تكريم الملكة إليزابيث له بهذه الصور
ديفيد بيكهام وفيكتوريا
ديفيد بيكهام وفيكتوريا
ديفيد بيكهام يتسوق لـ«الهالوين» بـ«البراويطة»..
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام