جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واين روني مهدد بالطرد من «الشياطين الحمر»

الاربعاء 22 فبراير 2017 | 02:32 مساءً
القاهرة - Gololy
385
واين روني مهدد بالطرد من «الشياطين الحمر»

كثير من علامات الاستفهام، اثيرت حول رحيل النجم الإنجليزي واين روني، عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أقاويل تفيد اقتراب واين روني من الانتقال للدوري الصيني خلال الأسابيع الأخيرة، حيث أشارت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن قائد "الشياطين الحمر"، قد ينتقل إلى الصين قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية في شرق آسيا.

صحيفة "ميرور" البريطانية ذكرت أن روني تعرض لتراجع شديد في المستوى خلال الأيام الماضية، واحتل المركز الأخير في ترتيب مهاجمي مانشستر يونايتد، خلال تصنيف اللاعبين لشهر يناير الماضي.

تقارير الصحف الإنجليزية، أوضحت أن مانشستر يونايتد قد يدفع بروني إلى الدوري الصيني، قبل الموعد المحدد لانتهاء موسم الانتقالات الشتوية في الصين، بعد أن أصبحت فرصته في الإنجاز محدودة داخل "أولد ترافورد"، بعد تراجع مستواه بشدة عقب إصابته الأخيرة.

البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، كان قد كشف نهاية يناير الماضي، أن روني سيبقى في "أولد ترافورد" حتى نهاية الموسم.. ومع ذلك ظهرت نية إدارة مانشستر يونايتد، في استغلال فترة الانتقالات الشتوية في الصين التي لا تغلق حتى 28 فبراير، للاستفادة منها وتوفير أجره الأسبوعي الذي يقدر بـ300 ألف جنيه إسترليني.

يذكر أن روني لم يبدأ أي مباراة منذ مباراة ويجان بكأس الاتحاد الإنجليزي، التي أقيمت 29 يناير الماضي، ولم يسجل سوي خمسة أهداف فقط خلال الموسم الجاري، وغاب ثلاث مباريات قبل مباراة بلاكبيرن بسبب إصابة في العضلات وغاب عن مباراة الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت الأحد الماضي على استاد "ايوود بارك" في مواجهة بلاكبيرن وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1، بسبب معالجة أسنانه.

واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني
واين روني