جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آندي موراي يثير أزمة مع حسناء التنس

الجمعة 03 مارس 2017 | 02:32 مساءً
القاهرة - Gololy
486
آندي موراي يثير أزمة مع حسناء التنس

رفض نجم التنس الإنجليزي، آندي موراي، المصنف الأول عالميا، منح بطاقات دعوة للاعبين العائدين من فترات إيقاف بسبب المنشطات، للمشاركة في بطولات التنس.

اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، أبدى تفهمه السبب الذي يدفع منظمي أي بطولة لاستثناء الأسماء الكبيرة

نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، كانت قد حصلت على بطاقات دعوة للمشاركة في بطولات "شتوتجارت ومدريد وروما"، رغم تراجع مركزها في التصنيف، إذ أنها تنفذ عقوبة الإيقاف لمدة 15 شهرا، بعدما جاءت نتائجها إيجابية في اختبار المنشطات عن طريق مادة ميلدونيوم في بطولة أستراليا المفتوحة 2016.

فترة إيقاف شارابوفا تنتهي في أبريل المقبل، ويبحث منظمو بطولة ويمبلدون إمكانية منح بطلة 2004 مكانا للمشاركة في البطولة التي تقام في يوليو المقبل.

صحيفة "تايمز" نقلت عن موراي قوله: أعتقد أن عليك أن تعمل لشق طريقك نحو العودة، ورغم ذلك فإن غالبية البطولات تفعل ما تراه مناسبا لها.. إذا كانوا يعتقدون أن مشاركة أسماء كبيرة ستزيد من مبيعات التذاكر، فسيفعلون ذلك، شارابوفا لديها فرصة لمحاولة تحسين تصنيفها قبل تلك الفترة وربما لا تحتاج لبطاقة دعوة.

اللاعب أضاف، ولكن حينها إذا لم يكن الوضع كذلك، فإن القرار يعود لويمبلدون والطريقة التي يود المنظمون التعامل بها مع الأمر.. أنا على ثقة من أنهم سيفكرون مليا في الأمر وانعكاسه على مشاعر الناس ثم سيتخذون القرار الصائب بالنسبة لهم.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا