جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عابد فهد: ابني متعجرف في حقي.. وأتمنى الاستقرار في مصر

السبت 04 مارس 2017 | 12:56 مساءً
القاهرة - Gololy
1791
عابد فهد: ابني متعجرف في حقي.. وأتمنى الاستقرار في مصر

أكد الفنان السوري عابد فهد أنه يعيش أجمل لحظات عمره عندما يذهب مع طفليه «تيم وليونا» إلى المدرسة، لافتاً إلى أن مرافقة الاب لابنه إلى المدرسة تعزز من ثقته في نفسه، كما تُشعر الفتاة بالأمان.

عابد لا يخطط لمستقبل طفليه، وشدد على أنه سيترك لهما الخيار مفتوحاً بقوله: « في طبيعة الحال، أنا ووالدتهما قريبان من الكاميرا كثيراً، لكن أريدهما أن يفعلا ما يريدان في مستقبلهما... «ليونا» تحب الرسم كثيراً ويمكن أن تكون فنانة تشكيلية، لكنني وأمها نشجعها لدخول مجال الأدب، وهي تعيش في عالم الكتب والروايات والقصة القصيرة، وطموحاتها في هذا المجال كبيرة، وأتمنى أن تكتب لي يوماً سيناريو جيداً، وأتركها على راحتها، وهي تحتاج الى بعض النضج، وأعتقد أنه بعد مضي سنتين ستستطيع كتابة قصة قصيرة. وفي المقابل، يتميز «تيم» بقوة الشخصية وهو موهوب في القيادة والسلطة، ويمكن أن يكون رئيساً في يوم من الأيام».

[caption id="" align="aligncenter" width="599"] عابد فهد وزوجته زينة وابنته ليونا[/caption]

الفنان السوري اعترف بأن «ليونا» أقرب لوالدتها، الإعلامية السورية زينة يازجي- وذلك في حواره لمجلة لها- حيث قال: «هناك بعض التفاصيل في حياة ابنتي «ليونا»، التي بلغت الآن الـ13 عاماً، تناقشها مع والدتها، وأمور أخرى تفضّل أن نعالجها معاً، أما تيم فهو متعجرف في حقّنا».

على جانب آخر، أعرب عابد عن أمنيته في الاستقرار بمصر خلال الفترة المقبلة، وأضاف: « لطالما تمنيت الاستقرار في مصر، فكلما جلست في شرفة الفندق الذي أنزل فيه ونظرت الى النيل، أقول في نفسي «ما أعظم هذا البلد وأقواه». أشعر بأنه وطن كبير، وأفتخر بوجودي فيه، فمصر أكبر بكثير من أن أعبّر عنها، ويمكن أن أستقر فيها العام المقبل، مع ولديّ وزوجتي زينة التي جاءها عرض للانتقال والعيش في مصر، لكنها تنتظر عرضاً أفضل منه لنستقر نهائياً في مصر».

من ناحية أخرى، يُعرض لعابد فهد حالياً مسلسل «نوايا بريئة»، كما أنه مشغول بتصوير مسلسله الرمضاني المقبل «اوركيديا» الذي يشارك في بطولته إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي، أبرزهم؛ سلوم حداد، ايميه صياح ، سلافة معمار، سامر المصري، جمال سليمان، باسل خياط وغيرهم، والعمل من تأليف عدنان عودة، إخراج حاتم علي.

 

عابد فهد وزوجته زينة يازجي وابنهما
عابد فهد