جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سونجول أودن تكشف الممثل والمطرب المفضل لها في العالم العربي

الاحد 05 مارس 2017 | 02:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
1126
سونجول أودن تكشف الممثل والمطرب المفضل لها في العالم العربي

أعربت الفنانة التركية سونجول أودن الشهيرة بـ«نور» عن اعتزازها بحجم الجماهيرية التي تتمتع بها في العالم العربي، والتي بدأت جذورها مع النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل «نور ومهند» الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند».

سونجول عبرت عن سعادتها بالتجرتين الدرامتين اللتين شاركت بهما في الوطن العربي، وقالت: «شاركت كضيفة شرف في المسلسل الكوميدي السعودي «بيني وبينك»، وقدّمت دور تولين فيي مسلسل «تحت الأرض»، وسعدت جداً بالتعاون مع ممثلين من ثقافات مختلفة،أجد في هذا التنوع ضرورة لنقل الثقافات وتبادلها بين بلداننا، وإنجاح العمل من خلال إيصاله الى كل هذه الجماهير».

نجمة «نساء حائرات» أكدت رغبتها في المشاركة بمزيد من الأعمال الفنية العربية، وكشفت عن أن النجم المصري الراحل عمر الشريف هو الممثل العربي المفضل لها، وعن علاقتها بالموسيقى العربية قالت: «أستمع إلى العديد من الأغاني المصرية، السورية، التونسية والجزائرية، فأنا أحب الأغاني العربية عموماً،، وكذلك موسيقاها، فاللغة العربية من أجمل اللغات وأغناها، ولكن أغاني الأسطورة أم كلثوم هي الأقرب إلى قلبي».

«الكتابة» هي المهنة التي كان من الممكن أن تحترفها سونجول إذا لم تحترف التمثيل، كما كشفت عن عشقها للطهو-في حوارها لمجلة لها-لافتة إلى أن الفلافل هي الأكلة العربية المفضلة لها.

من ناحية أخرى، يُعرض لسونجول أودن حاليافيلم جديد بعنوان «التفاح الحامض»، والذي تشارك في بطولته أمام النجمة التركية فرح زينت عبدالله الشهيرة بـ«إيلين»، شكران أوفالي، شكرو أوزيلديز، دفريم ياكوت، جانير جيندوروك، ويلماز أردوغان الذي تولى إخراجه.

 

سونجول اودن
سونجول اودن
سونجول اودن
سونجول اودن
سونجول اودن