جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«تويتر» يتسبب في سرقة مقتنيات بـ 5 ملايين إسترليني من منزل جون تيري

الاحد 05 مارس 2017 | 12:58 مساءً
القاهرة - Gololy
474
«تويتر» يتسبب في سرقة مقتنيات بـ 5 ملايين إسترليني من منزل جون تيري

تعرض النجم الإنجليزي، جون تيري، قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، لحادث سرقة مقتنيات من منزله خلال ذهابه فى عطلة للتزحلق على الجليد مع زوجته توني.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن عصابة من اللصوص اقتحمت المنزل، وسرقت منه مقتنيات تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه إسترليني، خلال تواجده وزوجته فى عطلة للتزحلق على الجليد.

اللاعب كان قد اعتاد على الاستمتاع بأوقات فراغه برفقة زوجته خارج محيط إنجلترا، ودائما ما ينشر صورة برفقتها فى العديد من المدن السياحية على مدار العالم، عبر موقعي التواصل الاجتماعي "إنستجرام" و"تويتر"، مما يشير إلى أن اللصوص قد يكونوا استغلوا ذلك الموقع في معرفة مكان النجم وزوجته، لسرقة المنزل خلال عدم تواجدهما.

تيري صاحب الـ 36 عاما، وزوجته توني، التي تصغره بعام، كانا يمارسان هواية التزحلق على الجليد حينما اقتحم اللصوص البيت، المكون من 7 غرف.

الناطق باسم شرطة مقاطعة "سري" قال: نستطيع تأكيد أن منزلا يقع في شارع مولز هيل، بحي أوكسشوت، تعرض للاقتحام.. وأوضح مصدر مقرب من العائلة أن اللصوص كانوا على دراية بأن تيري لم يكن متواجدا في منزله بعد الاطلاع على العديد من منشورات الزوجين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".. مضيفا أن جون تيري - الذي يتابعه حوالي 3 ملايين شخص وتوني يتابعها 77 ألف متابع - ينشرا صورا تخصهما كثيرا، ومن المحتمل جدا أن يكون اللصوص قد شاهدوا بعضا منها.

جون تيري
جون تيري