جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد سعد المجرد يكشف تطورات قضية نجله بعد مواجهته بالفتاة المغتصبة

الاحد 05 مارس 2017 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
805
والد سعد المجرد يكشف تطورات قضية نجله بعد مواجهته بالفتاة المغتصبة

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا التي تؤكد رفض المحكمة إطلاق سراح الفنان المغربي سعد المجرد بعد مواجهته الأولى مع الفتاة الفرنسية التي اتهمته باغتصابها.

الفنان البشير عبدو، والد المجرد، نفى صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدا أن المحكمة لم تصدر قرارها بعد بشأن إطلاق سراح ابنه من عدمه.

والد الفنان المغربي كتب، على حسابه الخاص على "الفيس بوك": "السلام عليكم أحبابنا في كل مكان.. الكل يتساءل حول ما يقع هذه الأيام من جديد في قضية ابني سعد، اولا اطمئنكم جميعا: نعم يوم 3 مارس تمت جلسة المواجهة بين سعد و لورا المشتكية ولو أننا لم نكن نعلم بهاته الجلسة لا نحن والديه ولا حتى غيتة مساعدته في أعماله الإدارية الفنية إلا حين اقتربت بيوم او يومين ولم نكن متأكدين".

وأضاف: "وكتبت هذا التوضيح فقط لاطمئن كل محبين سعد، وعكس ما روج في الجرائد الإلكترونية، لم تصدر النتيجة بعد ونحن و إياكم في انتظارها، لا نعلم متى لكن نرجو من الله سبحانه و تعالى أن تكون الأخبار جيدة، نحن دائما في أمس الحاجة للمزيد من دعواتكم بالفرج القريب إن شاء الله ليعود لنا ولكم على خير بإذن الله.. تحياتي للجميع.. البشير عبدو".

وكان سعد المجرد قد واجه الفتاة الفرنسية التي اتهمته باغتصابها “لورا بريول” في المحكمة، لأول مرة منذ ان اتهمته بهذه التهمة، وقد حضر الفنان الى المحكمة برفقة محاميه، كما حضرت لورا برفقة محاميها، وذلك بعد ان كانت قد تغيبت عن حضور الجلسات الماضية بداعي المرض وفق تقرير طبي سلمته للمحكمة، وقد استمع القاضي الى الطرفين، إلا أنه لم يصدر حكمه بعد.

حبيبة سعد المجرد
إيلي باسل وسعد المجرد ودانييلا إرحمة - ايلي باسيل