جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سر خلاف عادل إمام وطلعت زكريا وكواليس زيارته له

الاحد 19 مارس 2017 | 03:02 صباحاً
القاهرة_ Gololy
959
تعرف على سر خلاف عادل إمام وطلعت زكريا وكواليس زيارته له

تحدث الفنان المصري طلعت زكريا، عن زيارة الفنان عادل إمام، له في موقع تصوير فيلمه الجديد «حليمو أسطورة الشاطئ»، بمدينة الإنتاج الإعلامي، ووصفه بأنه الزعيم لكل الفنانين .

طلعت زكريا، قال خلال استضافته في برنامج «مساء DMC»، والمذاع عبر فضائية DMC: «إن عادل إمام يحرص دائمًا على متابعة جميع الفنانين والإطمئنان عليهم وزيارته له كانت من منطلق الود والحب بينهما».

وأضاف: «أنه أثناء خروج عادل إمام من تصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني الجديد، وجد عدد من السيارات خارج اللوكيشن بمدينة السينما، وسأل عن الموجودين بالداخل، وهي عادته دائما لابد أن يعرف كل شيء، وعندما أخبروه أن طلعت زكريا يصور بالداخل، طالب السائق بأن يتوقف حتى يدخل ليطمئن عليه ويصافح الجميع، وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة له".

وتابع: «إنه كان يوجد بينه وبين عادل إمام حالة من سوء التفاهم والخلاف قبل زيارته له بسبب بعض الصحف، ولكنه احتضنه وصافحه وقاله له زكريا "لا تزعل مني وزيارتك تلك عندي بالدنيا" ليرد عادل إمام "أنا كبير"».

ووصف عادل إمام بأنه شخصية كبيرة بالفعل ونفتخر به في جميع البلاد، وعند تواجدهم في أي مكان بالخارج يسألونه دائما عن عادل إمام.

عادل امام و طلعت زكريا
عادل امام و طلعت زكريا
عادل امام و طلعت زكريا