جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفضائح الجنسية تطال كريم بنزيما من جديد

الاحد 26 مارس 2017 | 12:07 مساءً
القاهرة - Gololy
1607
الفضائح الجنسية تطال كريم بنزيما من جديد

يبدو أن معاناة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، مع الفضيحة الجنسية المتعلقة بزميله بالمنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا، لم تنتهي بعد.

أزمة استبعاد اللاعب من تشكيلة المنتخب الفرنسي لكرة القدم منذ أواخر 2015، أطلت من جديد بسبب دوره في قضية ابتزاز زميله ماثيو فالبوينا على خلفية شريط جنسي خاص بالأخير.

ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، رفض الرد على سؤال عما إذا كان لديه أي شيء يتوجه به لبنزيما، قائلا: ليس لدي أي شيء لأقوله حاليا عن هذه المسألة، لأنه وببساطة تركيزنا منصب على مبارياتنا في تصفيات مونديال 2018، والاستعداد لمباراة إسبانيا الودية.

بنزيما كان قد اعتبر أن استمرار استبعاده عن المنتخب الفرنسي "قاسٍ" و"غير عادل"، مطالبا بتفسيرات في هذا الشأن من ديشان.

مهاجم الريال - الذي خاض 81 مباراة دولية قبل استبعاده بسبب هذه القضية – قال في تصريحات إذاعية نقلتها إذاعة "مونت كارلو": حتى الآن لم أضع حدا لمسيرتي الدولية، أريد الاستمرار، لا زلت شابا عمري 29 عاما، ولدي طموحات كبيرة.. غيابي عن منتخب فرنسا مستمر منذ عام ونصف العام، وأنا أعيش ذلك بطريقة سيئة، أجد ذلك ظلما لاسيما في ظل عدم وجود تفسيرات.

المحققون في قضية فالبوينا شككوا بأن بنزيما لعب دور الوسيط بين المبتزين للاعب، أحدهم صديق الطفولة للاعب ريال مدريد، وزميله في المنتخب لاعب ليون الحالي فالبوينا، في ظهور الشريط الجنسي.

ماثيو فالبوينا
كريم بنزيمة