جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعاد حسين.. طلبت الطلاق وادعت الانتحار حتى تكتب عنها الصحف.. صور

الاثنين 27 مارس 2017 | 01:50 صباحاً
القاهرة_ Gololy
2081
سعاد حسين.. طلبت الطلاق وادعت الانتحار حتى تكتب عنها الصحف.. صور

عرفت الفنانة الراحلة سعاد حسين، والدة الفنانة المصرية سماح أنور، بحثها الفكاهي ونجاحها في أدوار الكوميدي التي كانت تؤديها.

الفنانة الراحلة كشف عنها طليقها الأول سعيد خليل، عدد من المواقف التي عاشتها فعلًا في حياتها اليومية وبعيدًا عن التمثيل ومنها أنها طلبت منه أن يطلقها لمدة شهر واحد فقط حتى تكتب عنها الجرائد، مثلما تناولت خبر طلاق الفنانة شادية، والفنان الراحل عماد حمدي، وخبر طلاق الفنانة الراحلة ليلى مراد، والفنان أنور وجدي.

سعيد خليل قال في حوار قديم له: «إن زوجته كانت مصابة بداء الشهرة لدرجة أنها أخبرت صديقتها بالانتحار برمي نفسها في النيل، فذهبت إليها الشرطة ووجدتها على الشاطئ وحررت محضرًا بالواقعة فاشتهرت الفنانة، ولكنها نفت ذلك أمام المحكمة، وأقرت أنها حاولت الانتحار ثلاث مرات لأنه كان يتهمها اتهامات باطلة، ويغار عليها ويضربها ولا يقوم بواجباته في النفقة».

وأضاف: «أن الفنانة الراحلة عندما طلبت منه إنهاء حياتها الزوجية معه طالبها بمبلغ 2000 جنيه ثمنا للطلاق»، وذلك وفقًا لما نشرته جريدة «الأخبار» في عددها الصادر بتاريخ 14 مارس من عام 1959.

والدة سماح أنور بعد انفصالها عن زوجها ارتبطت بالمؤلف المسرحي والتلفزيوني أنور عبدالله، والذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة سماح، وكونا معًا فرقة مسرح «الفكاهة»، وقدمت ما يزيد عن 35 عمل مسرحي بالإضافة على عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية ومن أشهرها مسلسل «يوميات ونيس».

والدة سماح انور
والدة سماح انور
سعاد حسين