جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد زكي ينفعل على مفيد فوزي بسبب هالة فؤاد ويكشف سبب الخلاف بينهما.. فيديو قديم

الثلاثاء 28 مارس 2017 | 02:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
1287
أحمد زكي ينفعل على مفيد فوزي بسبب هالة فؤاد ويكشف سبب الخلاف بينهما.. فيديو قديم

تسبب الإعلامي المصري مفيد فوزي، في غضب الفنان أحمد زكي في حوار قديم له بسبب تدخله في علاقته الشخصية بينه وبين الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

أحمد زكي، انفعل على مفيد فوزي، في فيديو قديم بسبب إصراره الحصول على إجابة منه حول إمكانية عودته لزوجته السابقة هالة فؤاد، ليرد عليه زكي قائلًا: «إن ذلك أمر بيد الله فقط»، ليكرر سؤاله بأن المبادرة يجب أن تكون من خلاله لأنه الرجل، وأكد له أحمد زكي أن ذلك خطأ شائع ولا يجب تحميل الرجل بذلك التكليف وحده.

لم يكتف مفيد فوزي بهذه الإجابات رغم ظهور ملامح الغضب على وجه أحمد زكي، بل راوغه بالسؤال عن موقفه في حالة أنه أستقيظ صباح الغد ووجد أمامه هالة فؤاد ومعها ابنهما، وما كان من أحمد زكي إلا أن انفعل بشدة وعنفه على اقتحامه حياته الشخصية، واستشهد بمقولة للشيخ الشعراوي قال فيه: «إن الرجل والمرأة لا يعلم أحد ما بينهما حتى ولو كان والدها لأن حقوق الزوج على زوجته أكثر من حقوق والدها حتى وإن كان والدها هو من رباها فهو أبو أولادها».

وأضاف: «أنه تعب لأنه وجد نفسه في وحده ولكنه سيتعب أيضًا إذا عاش مع أحد وكان هناك اختلاف في وجهات النظر بينهما، وأكد أنه لا يحمل لأم هيثم إلا كل خير وأنها ست عظيمة».

احمد زكي
احمد زكي
احمد زكي
احمد زكي