جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مأساة إنسانية.. تعرضت للاغتصاب 43 ألف مرة وكانت تُعرض على 30 رجل يومياً

الخميس 30 مارس 2017 | 12:08 مساءً
القاهرة - Gololy
553
مأساة إنسانية.. تعرضت للاغتصاب 43 ألف مرة وكانت تُعرض على 30 رجل يومياً

كشفت سيدة مكسيكية تدعى كارلا جاسينتو، أنها أجبرت على بيع الهوى في كل أنحاء المكسيك لمدة أربع سنوات، ولم تكن تحصل على وقت للراحة، كما أن قوادها أرغمها أن تقابل 30 رجلا في اليوم الواحد.

وبحسب تقرير نشرته وكالة CNN الأمريكية فإن كارلا لم تكن طفولتها سعيدة مثل باقي الأطفال، ولكن في الثانية عشر من عمرها، ظنت بأنها وجدت فارس أحلامها.. حيث قالت: اشترى لي الملابس الجميلة واهتم بي، وقال لي إنني سأكون أميرته.

حبيب كارلا كان أكبر منها سنا، لكنه قال لها إنه يريد إنشاء عائلة معها، وبالنسبة لطفلة تعاني من ظروف حياة صعبة، كان عرضه أشبه بمعجزة.. حيث قالت: ظننت بأنني سأكون زوجته وحب حياته، بعد ثلاثة أشهر، تغير كل شيء وبدأت تلاحظ احتياله.. نزع قناع فارس الأحلام وقال لها إنه قواد، وأنها ستعمل كبائعة هوى في شوارع المدينة.

وأضافت، كان يلكمني ويركلني، ويشد شعري، ويبصق على وجهي وحرقني بالمكواة أيضاً.. وكان يجعلني أقابل أكثر من 20 زبوناً، بدأت بالعمل في العاشرة صباحاً وانتهيت في منتصف الليل.

سوزان كوبيدج سفيرة الولايات المتحدة لمحاربة التجارة الجنسية، قالت: لقد حاكمنا العديد من هذه القضايا، ومعظم الرجال كانوا من ذات مدينة هذا الرجل، تينانشينغو.. إن عائلات كاملة تشارك بعملية الاحتيال في تينانشينغو.

سوزان كوبيدج أضافت، هذه هي صنعة المدينة، إنها مهنتهم، وما زالت فتيات القرى يجهلن هذه السمعة، لذلك لا يشكون بالرجال الذين يتقدمون لهن من هذه المدينة ولكنها نفس قصة الاحتيال في كل مرة.

كارلا تقول: إنها أجبرت على بيع الهوى في كل أنحاء المكسيك لمدة أربع سنوات، ولم تكن تحصل على أي أوقات للراحة، كما قالت إن قوادها أرغمها أن تقابل 30 زبوناً في اليوم الواحد، كما طلب منها تسجيلهم بدفتر حسابات.. مشيرة إلى أنها في السادسة عشر من عمرها، كانت مُغتصبة أكثر من 43 ألفا ومائتي مرة.. مؤكدة بقولها: بعضهم كان يضحك لأنني أبكي، كنت أغمض عيناي كي لا أرى ما يفعلونه بي.

وكشفت أن 30 شرطياً دخلوا إلى بيت الدعارة مرتدين زيهم الرسمي، ولكنهم عقدوا صفقة مع مالك بيت الدعارة عوضاً عن اعتقاله.. حيث دخل الضباط إلى غرفنا، فعلنا كل ما طلبوه منا لمدة أربع ساعات.. شعرت بالاشمئزاز، كانوا يعرفون أننا أطفال، لم تكن أجسامنا مكتملةً بعد، ورأوا الحزن على وجوهنا.

بعد 4 سنوات، تمكنت كارلا من الهرب وقالت إن رجلاً واحداً فقط عاملها كإنسانة وأعطاها القوة لتستطيع الهرب.. دفع أجرتي وقال إنه يريد التحدث معي، سخرت منه وقلت له إن هذا المكان ليس للتحدث.