جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معلومات لا تعرفها عن سوسن بدر.. ارتدت الحجاب وابنتها تورطت بقضية «عبدة الشيطان».. صور

الاحد 02 ابريل 2017 | 11:36 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
5597
معلومات لا تعرفها عن سوسن بدر.. ارتدت الحجاب وابنتها تورطت بقضية «عبدة الشيطان».. صور

ولدت الفنانة المصرية سوسن بدر عام 1957، وهي ابنة الفنانة آمال سالم، والتي شاركت من قبل في مسرحية «ريا وسكينة»، وقدمت دور «الخالة آمونة».

سوسن التحقت في شبابها بكلية العلوم ولكنها لم تكمل دراستها لحبها للفن، والتحقت فيما بعد بمعهد الفنون المسرحية، وشاركت في دور صغير في فيلم «آسفة أرفض الطلاق»، ومسلسل «أحلام الفتى الطائر».

في عام 1980 قدمت بطولة فيلم مصري بريطاني بعنوان «موت أميرة»، وبسببه تم منعها من دخول السعودية، حيث سبب غضب كبير في المملكة.

سوسن لقبت بنفرتيتي السينما المصرية، حيث رشحها المخرج شادي عبدالسلام لأداء دور نفرتيتي، ولكنه لم يخرج للنور بعد موت المخرج.

تزوجت سوسن بدر 7 مرات الأول من أسامة أبو طالب والد ابنتها الوحيدة ياسمين، ثم تزوجت من طبيب مشهور، ثم من محسن زايد، ثم تزوجت من باسل محفوظ نجل محفوظ عبدالرحمن.

تزوجت سوسن بدر بعد ذلك من فريد المرشدي، والذي كان مصمما على الزواج منها رغم فارق السن بينهما، وتوسطت له والدته ناهد فريد شوقي، وفكرت سوسن ووافقت على الزواج الذي دام 4 سنوات فقط تزوج بعدها فريد من الفنانة داليا البحيري.

سوسن تزوجت أيضا من الشاعر سامح آل علي، ولكنها انفصلت عنه بعد شهور قليلة، وكان أيضا يصغرها بعشر سنوات.

سوسن بدر ارتدت الحجاب بعد زلزال عام 1992، ولكنها خلعته بعد عامين فقط وقالت إنها تعرفت أكثر على صحيح الدين وخلعته بعد ذلك.

تم اتهام ابنتها «ياسمين» عام 1996 في القضية المعروفة إعلاميا بـ«عبدة الشيطان»، وكانت تبلغ وقتها 16 عاما، في بداية انتشار هذه الظاهرة في مصر من بين أبناء المشاهير الذين اتهموا في هذه القضية، التي اتضح فيما بعد إنها مفبركة من النظام، وبعدها سافرت سوسن لأداء فريضة الحج.

سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر