جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى أبو حمزة: كنت أنهار وأبكي في كواليس برنامجي يوميا لهذا السبب

الثلاثاء 04 ابريل 2017 | 01:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
424
منى أبو حمزة: كنت أنهار وأبكي في كواليس برنامجي يوميا لهذا السبب

قالت الإعلامية اللبنانية منى ابو حمزة إنها كأي امرأة لا تظهر انكسارها في المواقف الصعبة لأحد، بل دائما ما تظهر قوية أمام الجميع، وهذا ما كانت تفعله يوميا خلال أزمة زوجها بهيج أبو حمزة.

منى قالت: " أنا كأي امرأة لعبت دورها وعملت على عدم إظهار انكسارها لأحد بل على العكس مارست واجباتي كامرأة عاملة يجب أن تستمر وتساند زوجها على الرغم من الانكسار الذي لازمني مع كل حلقة أطل بها على الناس ".

وكشفت الإعلامية اللبنانية، في تصريحات صحفية، أنها كانت تنهار وتبكي في الكواليس إلا أنها لا تظهر ذلك أمام الكاميرا، حيث أن المشاهد ليس مسؤولاً عن حياتها الشخصية.

أما عن المسئولية الكبيرة التي تحملتها في غياب زوجها، أكدت أن المسؤولية كانت كبيرة وخاصة في الأمور الحياتية اليومية والأزمة المرضية التي كانت تلازم زوجها، بالإضافة إلى الاستفزازات التي كانت تطال عائلتها والتي تستدعي الرد السريع والمناسب منها.

إلا أنها أكدت أن زوجها كان حاضراً بشكل دائم بينهم وكان هو من يتخذ القرارات الكبيرة والحاسمة التي تتعلق بالبيت والأولاد على الرغم من تواجده في الحجز إلا أنه بقي الآمر والناهي للأمور التي تحتاج قراراً منه.

وكانت محكمة الاستئناف في بيروت قد قضت بإطلاق سراح المهندس اللبناني بهيج أبو حمزه زوج الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، دون أي كفالة، وذلك بعد ثلاث سنوات من الحبس الاحتياطي، على أن يمنع من السفر لعام واحد، وذلك في الدعوى المقامة من النائب وليد جنبلاط ضده.