جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب تتعرض لأكبر حملة سخرية

الاربعاء 05 ابريل 2017 | 03:23 مساءً
القاهرة - Gololy
497
إيفانكا ترامب تتعرض لأكبر حملة سخرية

تعرضت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لسخرية شديدة، ظهرت من خلال استطلاع رأي، بعد تعيينها في وظيفة بالبيت الأأبيض بدون راتب.. حيث نصحها أحدهم بالاستقالة والذهاب لبيتها للاعتناء بأطفالها.

صحيفة "أمريكا اليوم"، كانت قد أجرت الاستطلاع، بشأن تعيين إيفانكا في البيت الأبيض، وشارك عدد كبير من الأمريكيين على استطلاع الرأي، واتسمت معظم الردود بالانتقاد والسخرية.

جيمس لي قال: ما لا تفهميه يا إيفانكا هو أنه ليس لك أي دور أو وظيفة حقيقية لأن والدك أوجد هذه الوظيفة كوهم لك لتتولي منصبًا في البيت الأبيض، إنه وهم لأنك غير مسؤولة أمام أحد وبإمكانك الذهاب والعودة متى شئت، أما بالنسبة لقولك أنك ستخضعين لقواعد الأخلاق فأقول لك إن هذا كلام تافه لأن أخلاقك وأخلاق والدك وزوجك هي الأسوأ في البيت الأبيض في تاريخ الولايات المتحدة.

ديبي لاكاس قالت: أعترف بأنك كنت ناجحة في حياتك لكن هذا المنصب لم تكتسبيه بنفسك، ولا يريده معظم الأمريكيين لأنه لا يعكس حقيقتنا، أرجو أن ترتاحي وتذهبي لبيتك لتكوني مع أطفالك ويمكن أن تعودي لعملك في مجال الملابس.

رامونا رودريجز أضافت: يبدو أن الليبرالليين لا يعارضون تعيين إيفانكا، بل إن بعضهم يحبها لأنها تساعد الإدارة على استحداث قوانين حديثة تتعلق بإجازة الأمومة.. فيما قال روب أندرسون ساخرا: سمعت أن البيت الأبيض أعلن تأجيل تقديم العروض لمناقصة بناء السور على حدود المكسيك، حتى بعد تولي إيفانكا منصبها الجديد من أجل منحها الوقت لإنشاء شركة أسمنت.

واختتم جيف سوكورانزا قائلا: لو أن إيفانكا يمكن أن تقف في وجه والدها فهذا أمر جيد، لكن من الواضح أن ترامب يحيط نفسه بأناس لا يقولون له سوى نعم.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب