جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إدراج اسم 22 فنانة في قضية سيلفيو بيرلسكوني الجنسية

السبت 08 ابريل 2017 | 12:36 مساءً
القاهرة - Gololy
439
إدراج اسم 22 فنانة في قضية سيلفيو بيرلسكوني الجنسية

قضت محكمة إيطالية بمثول سيلفيو بيرلسكوني، رئيس الحكومة السابق أمام القضاء، يوليو المقبل، بتهمتي الرشوة والتلاعب بشهادات الشهود في القضية المتعلقة بحفلات "البونجا بونجا" الجنسية التي كان يقيمها.

القاضي قرر - جلسة ابتدائية عقدت في مدينة ميلانو - أن قضية بيرلسكوني ينبغي أن تدمج مع قضية موازية تتعلق بـ 22 فنانة شابة وآخرين من حلفاء رئيس الحكومة السابق وجهت إليهم تهم تقاضي رشى من بيرلسكوني.. وستنظر المحكمة في الدعاوى في الثالث من يوليو المقبل.

رئيس الحكومة الإيطالية السابق، وجهت له تهم دفع مبلغ يتجاوز 10 ملايين يورو، على هيئة نقود وسيارات وهدايا ونفقات إقامة لضيوف أقاموا في مسكنه القريب من ميلانو، وذلك من أجل الشهادة لصالحه في القضية المعروفة بقضية "روبي".

بيرلسكوني كان قد خضع إلى محاكمة بتهمة دفع المال مقابل ممارسة الجنس مع فتيات شابات، كانت أشهرهن راقصة تدعى "روبي سارقة القلوب" لم تكد تبلغ آنذاك سن الـ 18.. وأدين بيرلسكوني في تلك المحاكمة وحكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات بتهمتي استغلال السلطة وإغواء القاصرات.. وتم إخلاء سبيله عام 2015 بعد استئنافه الحكم، إذ قال القاضي آنذاك: إن بيرلسكوني لم يكن له أن يعلم أن "روبي" - واسمها الحقيقي كريمة المحروق - كانت قاصرا.

النيابة تعتقد أن بيرلسكوني - الملياردير البالغ من العمر 80 عاما - قد اشترى صمت الشهود، ولكن رئيس الحكومة السابق يقول: إن الهدايا الباذخة التي قدمها لم تكن إلا تعبير عن كرمه، ويصر محاموه على أن لديهم نحو 80 شاهدا مستعدون للإشادة "كرمه غير المرتبط بأي غرض.. ويقال إن كريمة المحروق حصلت على هدايا تزيد قيمتها عن 7 ملايين يورو.. وقالت في شهادتها أمام المحكمة إنها لم تمارس الجنس مع بيرلسكوني، وادعت أنها كانت تكذب عندما قالت العكس لصديقات لها في مكالمات هاتفية مراقبة.

روبي صديقة برلسكوني
فرانشيسكا باسكال و سيلفيو برلسكوني
سيلفيو بيرلسكوني  - حماقات الساسة
سيلفيو بيرلسكوني  - حماقات الساسة
سيلفيو بيرلسكوني