جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بطاطس إيسكو تغضب زين الدين زيدان

الاحد 09 ابريل 2017 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
564
بطاطس إيسكو تغضب زين الدين زيدان

وضع اللاعب فرانسيسكو رومان الشهير بـ"إيسكو"، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، نفسه في ورطة وحرج مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

إيسكو كان قد ألتقط صورة له مع أصدقائه، وظهر بجانبه "رقائق البطاطس" التي تحمل شعار برشلونة، ما جعل الكثيرون يتوقعون اقترابه من الانتقال للعب في "البلوجرانا" بعد اهتمام الأخير بضمه في الصيف.

زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أكد أن مشكلة إيسكو مع "رقائق البطاطس" التي تحمل شعار برشلونة ليست محل جدال، مشيراً إلى أنه هو والفريق يفكرون فيما هو قادم فقط "للمرينجي".

اللاعب قال بعد ذلك في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": لن انتقل لبرشلونة بهذه الصورة، بل قصدت بأننا سنأكلهم مثل رقائق البطاطس.. وبعدها تم سؤال زيدان عن موضوع إيسكو، خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء "الديربي" أمام أتلتيكو مدريد فقال: ليس هنالك أي جدال حول موضوع رقائق البطاطس وإيسكو، نحن فقط نركز على لقاء الديربي".. نحن بالتأكيد نعلم بأنها مجرد شائعات، وهي جزء من كرة القدم، ونحن بدورنا نهتم بما يحدث داخل الملعب فقط.

يذكر أن ريال مدريد سيلاقي برشلونة بمنتصف هذا الشهر في المباراة الشهيرة بـ"كلاسيكو" إسبانيا، وسيحدد هذا اللقاء بشكل كبير هوية المتوج بلقب "الليجا" هذا الموسم.

ايسكو
زين الدين زيدان