جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

التحقيق مع الإعلامي الأمريكي بيل أوريلي بتهمة التحرش الجنسي

الاثنين 10 ابريل 2017 | 01:46 مساءً
القاهرة - Gololy
515
التحقيق مع الإعلامي الأمريكي بيل أوريلي بتهمة التحرش الجنسي

كشفت شركة "توينتي فرست سينشري فوكس" - الشركة الأم لفوكس نيوز - أنها ستحقق في ادعاء بالتحرش الجنسي ضد مقدم البرامج الشهير بالقناة، بيل أوريلي، حيث شهد برنامجه سحب عدد من الشركات إعلاناتها الأسبوع الماضي.

التحقيق يأتي بعد شكوى هاتفية عبر الخط الساخن للشركة قدمتها الأسبوع الماضي ويندي والش، التي كانت ضيفة منتظمة على برنامج "ذا أوريلي فاكتور"، ومحاميتها ليزا بلوم، ونشرتا الشكوى على موقع "يوتيوب".

ووفقا لما نشر بـ وكالة أنباء "رويترز" قالت الشركة في بيان لها: تحقق شركة "توينتي فرست سينشري فوكس" في جميع الشكاوى وطلبنا من شركة "بول ويس" للمحاماة الاستمرار في تقديم المساعدة للشركة في هذه المواضيع الخطيرة.

ويندي والش - التي تعمل طبيبة نفسية ومقدمة برامج إذاعية – قالت: إن أوريلي تراجع عن عرض بضمان وظيفة مربحة لها في الشبكة بعدما رفضت دعوته للانضمام له في جناح فندقي بعد عشاء في أوائل 2013.

المحامية ليزا بلوم قالت في تصريحات نقلتها شبكة "سي.إن.إن": أخبروني أنهم يأخذون الموضوع على محمل الجد وأنهم سيجرون التحقيق المطلوب منهم قانونيا.

كانت صحيفة "نيويورك تايمز" ذكرت أن فوكس وأوريلي دفعا 13 مليون دولار لخمس نساء اتهمن أوريلي بالتحرش الجنسي.. وقال أوريلي في بيان بعد ذلك إنه استهدف بشكل غير عادل بسبب شهرته ولم يدل بمزيد من التفاصيل.

ضحايا بيل اوريلي
بيل اوريلي