جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسماء المنور تُصبح «عمّة» لأول مرة.. صور

الخميس 13 ابريل 2017 | 02:44 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
910
أسماء المنور تُصبح «عمّة» لأول مرة.. صور

احتفلت الفنانة المغربية أسماء المنور بحصولها على لقب «عمّة» لأول مرة، بعد أن رُزق شقيقها ومدير أعمالها ياسين بمولود ذكر أطلق عليها اسم «يوسف».

أسماء نشرت صورة تجمعها بشقيقها تتضمن لقطتين، الأولى حديثة، وأخرى من الطفولة، وكتبت معلقة عليها: «أزف لكم احلى خبر الخير والحاضر يعلم الغايب، بفضل الله تعالى وكرمه أصبحت عمه لأول مرة، الاستاذ يوسف منور ولد اخويا وصدقي ومدير أعمالي ونصفي الثاني الف الحمدلله على سلامة زوجة اخي البطلة على الصبر والجلد يتربى بعزك وعز ابوه ويبر بكما يارب ويصلحه ويصلح الجميع».

وأضافت: «وابارك للعائلتين أينما وجدو، الحمدلله يارب دابا نمشي نعس سهرنا الاستاذ يوسف للساعة 4 الصبح ههههههههه، يايا ابو يويو كان عندو الزين وزاد الحميمة حبيب عميتو شكرًا لله هذا الشهر عندنا مولودين ألبومي وحبيب عميتو ماشاء الله لا قوة الا بالله».

زوجة ياسين شقيق النجمة المغربية وضعت مولودها الأول في مدينة ماربيا الإسبانية، حيث نشر مدير أعمال أسماء المنور صورة ظهر فيها يؤذن في أذني مولوده الجديد، وهي اللقطة التي لاقت إعجاب متابعيه وفانز النجمة المغربية، وهنأوه بقدوم مولوده الجديد متمنيين له ولزوجته الصحة والسعادة.

من ناحية أخرى، أطلقت أسماء المنور أغنيتين جديدتين بعنوان «صبية»، و«ويلي» من ألبومها الجديد «صبية» المنتظر إطلاقه قريباً، كما أنها طرحت حديثا كليب جديد لأغنية «عندو الزين» من نفس الألبوم.

 

شقيق اسماء المنور
اسماء المنور