جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيشواريا وسونام وسوناكشي وأرجون.. اكتشف نصائح نجوم بوليوود عن فقدان الوزن

الاحد 23 ابريل 2017 | 04:15 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
2597
أيشواريا وسونام وسوناكشي وأرجون.. اكتشف نصائح نجوم بوليوود عن فقدان الوزن

نواجه جميعا في مرحلة ما من حياتنا مشكلة زيادة الوزن و مشاهيرنا لا يختلفون عنا في ذلك الأمر. العديد من الممثلين بما فيهم سونام كابور، سينها سوناكشي ، ارجون كابور كانوا قد عانوا من السمنة المفرطة.

لكن تستطيع بنظرة سريعة علي أجسادهم الآن أن ترى نتيجة التصميم والعمل الشاق المستمر، سواء في صالة الألعاب الرياضية أو من خلال التحول والالتزام بأنظمة غذائية في الحياة.

النجوم شاركوا محبيهم وجمهورهم نظم تجريب وأسرار اللياقة البدنية ,فقدان الكيلوجرامات الزائدة- التي لم تكن أبدا مهمة سهلة- سواء علي حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مقابلات صريحة.

دعونا نرى ما كشف مشاهير بوليوود عنه عندما تحدثوا عن كيف فقدوا اوزانهم وتحولوا الى الرشاقة الكاملة:

على سبيل المثال، أثارت النجمة أيشواريا رالي حفيظة جمهورها عندما ظهرت بوزن زائد عقب الولادة. ومع ذلك، استعادت بقوة لياقتها وعادت من جديد ملكة القلوب.

كان وزن الممثلة سوناكشي سينها 90 كيلوجراما قبل انضمامها إلى العمل بالسينما. فقدت سينها 30 كلج قبل أن تعمل بفيلمها"دابانج" في بوليوود.

كذلك الممثل أرجون كابور، ستدهشك صوره قبل فقدانه الوزن، حيث كان يزن 120 كلج في مرحلة ما في حياته!

بنظرة سريعة على حساب الممثلة الجميلة بارنيتي شوبرا قد تصطدم بشكلها قبل عالم التمثيل، لكنها مع الإصرار والعزيمة غيرت مسار حياتها بالكامل حيث أصبحت إحدى فاتنات بوليوود.

لا يخفى علي أحد مدى الفتنة التي تحدثها الستايلست والممثلة سونام كابور كلما أطلت سواء بحفلات وعلى السجادة الحمراء. ولكن هل تعرف أن كابور كانت مثال للفتاة الممتلئة في السابق.