جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تحصل جانيت جاكسون على نصف ثروة طليقها العربي؟.. صور

الاحد 30 ابريل 2017 | 02:46 مساءً
ترجمة - Gololy
832
هل تحصل جانيت جاكسون على نصف ثروة طليقها العربي؟.. صور

يبدو أن الشائعات بدأت تحاصر النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جانيت جاكسون، البالغة من العمر 50 عاما، وذلك على الرغم من مرور 3 أسابيع فقط على خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع.

وكشفت مصادر صحفية أن جانيت جاكسون سوف تحصل على نصف ثروة المانع عقب الانفصال، وذلك وفقا لإتفاقية الزواج بينهما والتي تنص على أنه في حال استمرت جاكسون 5 سنوات برفقة المانع فإنها تحصل على نصف ثروته.

ومن جانبة قال مدير أعمال النجمة الأمريكية وصديقها المقرب جيل دولدولاو، عبر موقع انستجرام: أود ان أقول هذا بدافع صداقتي مع جاكسون، فإنه مع احتمالية حصولها على مبلغ 500 مليون دولار فإن هذه الأموال هي من حق المولود عيسى، هي ليست من الأشخاص الذين يقبلون المال بهذه الطريقة.

مدير أعمال النجمة العالمية أضاف: لن تقبل صديقتي هذا المال من أجلها وإذا تحققنا بالفعل سنجد أنها متزوجة من 4 سنوات وليس 5 لمن يدعون أنها استمرت مع المانع 5 سنوات من أجل الحصول على نصف ثروته.

وبحسب مواقع عاليمة فان ثروة المانع تقدر بنحو مليار دولار، وصرح محامي المانع مسبقا للمجلة بأن جاكسون ستحصل على 250 مليون دولار.

وكانت شقيقة "أسطورة البوب" مايكل جاكسون قد تزوجت وسام المانع بعد 3 أشهر فقط من ولادة ابنهما عيسى، ولكن حدث الانفصال بشكل ودي، ومن المقرر أن يبقى ابنهما برفقة والدته، التي تستقر في لندن.

والجدير بالذكر أن أسباب الخلاف ترجع إلى الزوج وسام المانع، الذي فرض سيطرته على جانيت جاكسون خلال فترة الحمل.

 

جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
جانيت جاكسون