جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أجمل قائدة طائرة في العالم.. صور

الاحد 07 مايو 2017 | 12:39 مساءً
القاهرة - Gololy
1770
أجمل قائدة طائرة في العالم.. صور

انتشرت عدة صور لفتاة سويدية تدعى ماريا فاغرستروم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق عليها "أجمل قائدة طائرة في العالم".

صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية ذكرت أن ماريا فاغرستروم، من لوند في السويد، قائدة الطائرة الشابة التي تبلغ من العمر 25 عاما فقط، لفتت نظر الكثيرين على موقع نشر الصور الشهير "إنستجرام".. وذلك ليس فقط لجمالها وجاذبيتها، ولكن لأنها جمعت "المستحيلات الثلاثة".

الصحيفة أضافت أن "المستحيلات الثلاثة، هي الجمع ما بين نمط حياة براق، والسفر لأكثر الأماكن إثارة وتشويق في العالم، وممارسة اليوجا في أكثر الأماكن الطبيعية الخلابة".. وأن تقوم امرأة واحدة بالثلاثة معا، وتكون حسناء مذهلة مثل ماريا، فهذا أمر يجعلها بكل تأكيد تلفت الانتباه وتحظى بهذا القدر من الإعجاب، عبر "إنستجرام".

ماريا قالت: الشيء المفضل لدي في وسائل التواصل الاجتماعي، هو الارتباط بالناس في جميع أنحاء العالم، ما يجعل هذا العالم الضخم من بلدنا يبدو أصغر قليلا.. كان لدي حب الطيران والتصوير الفوتوغرافي، ولكن مع "إنستجرام" أصبحت قادرة على أن أجمع بين اثنتين من هواياتي المفضلة، وأن اتقاسم جميع مغامراتي مع بقية العالم.

قائدة الطائرة الحسناء، أضافت أن والدها كان مصدر إلهامها، خاصة وأنه كان طيارا على طائرة "إيرباص 320" منذ أكثر من 20 عاما.. "قبل أكثر من عام بقليل، قررت تغيير ملفي الشخصي على إنستجرام من الخاص إلى العام، ولم أتوقع أني سأحصل على هذا القدر من الناس الداعمة والإيجابية تجاهي".. مشيرة إلى أن أكثر لحظاتها تميزا هو جلوسها لنحو 5 دقائق يوميا لممارسة اليوجا في أكثر مكان ذو طبيعة خلابة تراه في يومها، لتشعر أنها أزالت جهد اليوم كله عن كاهلها.

ماريا اختتمت قائلة: أنا مجنونة تماما، وأحب ذلك الجنون، ونشأت في مجتمع يقدر بصورة كبيرة المشاعر الإيجابية فقط، ويعطيني فرصة لأن أحظى بكثير من الفرح والسعادة.

ماريا فاغرستروم
ماريا فاغرستروم
ماريا فاغرستروم
ماريا فاغرستروم
ماريا فاغرستروم