جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سياسي كبير سكران في مناسبة رسمية.. فيديو

الاحد 07 مايو 2017 | 01:55 مساءً
القاهرة - Gololy
426
سياسي كبير سكران في مناسبة رسمية.. فيديو

تعرض جان كلود يونكر، رئيس المفوضية الأوروبية، القادم من لوكسمبورج، إلى اتهامات بأنه كان في حالة سُكر شديد، خلال إحدى محادثات جنيف للسلام التي تجرى تحت رعاية الأمم المتحدة.

موقع وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، أعاد نشر مقطع فيديو لرئيس المفوضية الأوروبية، حيث التقطته الكاميرات يتصرف بشكل غريب ومضحك، بعيد تمامًا عن "البروتوكولات" الواجب اتباعها في مثل هذه اللقاءات الدولية الرسمية.

صحيفة "صن" البريطانية، كانت قد ذكرت وقتها أن يونكر نفى الاتهامات الموجهة إليه، إلا أن مقاطع فيديو التقطت له أثناء القمة رجحت بقوة أنه كان سكرانًا، حيث ظهر يمازح الزعماء والدبلوماسيين الذين حضروا القمة بشكل مبالغ فيه، كما بدت حركته زائدة بشكل غير طبيعي خلال صفع بعض الاشخاص على وجوههم.

يونكر ظهر في حالة نشاط وحماس زائد خلال مقابلاته ومصافحته للزعماء، حيث راح يضرب بقدميه على الأرض كالأطفال بشكل مضحك، فضلا عن تقبيله للحضور بشكل زائد وضربه وجوههم الأمر الذي تقبله الزعماء على أنه مزاح.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها يونكر الشكوك حول تناوله الكحوليات، حيث كان قد صرح في وقت سابق لصحيفة فرنسية بأنه باق في منصبه طالما واظب على شرب "الكونياك" مع الإفطار، إلا أنه برر حركة قدمه الغريبة بأنه يعاني مشاكل في ساقه نتجت عن تعرضه لحادث سيارة عام 1989.