جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفاء سلطان: هكذا تغلبت على الاكتئاب

الاربعاء 10 مايو 2017 | 07:32 مساءً
القاهرة - Gololy
681
صفاء سلطان: هكذا تغلبت على الاكتئاب

أعربت الفنانة الأردنية صفاء سلطان عن إعجابها بالدراما التركية، التي أرجعت لها الفضل في الخروج من حالة الاكتئاب التي عانت منها بسبب الحرب في سوريا.

صفاء اعترفت بدور المسلسلات التركية في علاجها من الاكتئاب قائلة: «أعترف بأنها نجحت في إخراجي من حالة الاكتئاب التي أُصبت بها بسبب الحرب، فالمسلسلات التركية تخلّصنا من أوجاعنا، لسبب بسيط وهو تركيزها على القصص الرومانسية التي نفتقدها في الدراما العربية، وأعتقد أن هذا هو سبب نجاح الدراما التركية».

وتابعت: «الجمهور العربي يحتاج إلى متابعة القصص الرومانسية، وهذا ما أتاحته لنا هذه الدراما بعدما نجحت في غزو الشاشات في مختلف الدول العربية، وشاهدها الملايين في سنوات قليلة، ومن أسباب نجاحها أيضاً الصورة الجميلة والإخراج المتقن الذي يركّز على كل ما هو إيجابي ولافت في تركيا».

من ناحية أخرى، أكدت صفاء أنها تؤجل فكرة الزواج حالياً في الوقت الذي لم تستبعد فيه الارتباط إذا التقت برجل يتمتع بمواصفات معينة كشفتها بحوارها لمجلة لها- بقولها: « لا، لكنها فكرة مستبعدة حالياً بسبب انشغالي بعملي، والذي يستحوذ على كل تفكيري، كما لا أرغب حالياً بالارتباط، لكن قد أتزوج إذا التقيت بالرجل الذي يناسبني وأناسبه، وعلى أي حال أنا أؤمن بالحب، وأعشق الحياة الزوجية والاستقرار».

يُذكر أن صفاء سلطان تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «السلطان والشاه» من تأليف هيثم السيد، وإخراج محمد عزيزية، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما العربية وأبرزهم؛ مادلين طبر، ديمة بياعة، محمد رياض، سامر المصري، وغيرهم.