جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على ممثلة مصرية صاعدة بتهمة ممارسة الدعارة

الاحد 14 مايو 2017 | 11:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
1852
القبض على ممثلة مصرية صاعدة بتهمة ممارسة الدعارة

تمكنت مباحث الآداب بالجيزة، من إلقاء القبض على ممثلة الشابة تدعى فجر، في منطقة العجوزة، لممارستها الرذيلة.

استدرج ضابط بإدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، سائقا ادعى رغبته في ممارسة الرذيلة مع فتيات، عن طريق صفحه قام بإنشائها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وحدد معه مكان المقابلة، وتم إعداد كمين له، وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليه وعلى ممثلة ناشئة وربة منزل.

كانت معلومات قد وردت إلى العميد محمود هويدي مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تفيد بقيام سائق بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يبدي من خلالها استعداده لإحضار فتيات لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام، مقابل مبلغ مالي، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر برصد المتهم والقبض عليه.

تم تكليف أحد الضباط باستدراج المتهم على أنه من راغبي المتعة الحرام، وتواصل معه، واتفق على التقابل معه بأحد "الكافيهات" الشهيرة بالعجوزة.. وتم إعداد الأكمنة اللازمة، وتمكنت قوة بإدارة مكافحة جرائم الآداب، من ضبط المتهم ويدعى "سامح.م.ع" 39 سنه "سائق، وبرفقته كل من "فجر.م.م" 24 سنة، ممثله ناشئة، و"هبه.م.س" 32 سنة، ربة منزل.. وبمواجهتهم اعترف الأول بتسهيل دعارة المتهمتين، واعترفت الأخيرتان بممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام بتسهيل من الأول مقابل 200 دولار، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.