جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريتنى سبيرز تتزوج من إيرانى يصغرها بـ12 عاما في السر.. صور

الاثنين 15 مايو 2017 | 01:08 مساءً
ترجمة -Gololy
453
بريتنى سبيرز تتزوج من إيرانى يصغرها بـ12 عاما في السر.. صور

أكد موقع فني أن المطربة الأمريكية الشهيرة بريتنى سبيرز البالغة من العمر 35 عاما، قد تزوجت فى هاواى فى سرية تامة من حبيبها عارض الأزياء من أصل إيرانى سام أصغرى البالغ من العمر 23 عاما، والذى كان قد شاركها كليب "سلامبر بارتى"، وذلك بعد علاقة حب جمعتهما منذ ديسمبر من العام الماضى.

وكانت مجلة "بيبول" الأمريكية قد نشرت أيضا خبر زواج النجمة العالمية على غلاف عددها الأخير، مشيرة بحسب مصدر مقرب من بريتنى سبيرز، أنها هى من طلبت من سام الزواج منها بل و اشترت خاتم الزواج.

ووفقا للمصدر المقرب من بريتني سبيرز، أنها قررت هى وحبيبها الزواج فى هاواى، بعد أن أخذت رأى طفليها "جادين" 10 سنوات، و"سين" 11 عاما من زواجها السابق وأكدت أنها هذه المرة قد أحسنت الاختيار.

وكانت بريتني سبيرز، قد شوهدت مع حبيبها الجديد، والتي قضت معه، مؤخرا، عطلتها الأسبوعية، حيث بدت عليهما ملامح السعادة من هذه العلاقة الجديدة.

ونشرت النجمة العالمية صورة جديدة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، مع سام على شواطئ ماليبو وبدت عليهما الفرحة والرومانسية، وعلقت بريتني، على الصورة، التي ظهرت فيها وهي تحتضن سام، قائلة: يوم مشمس ورومانسي مع سام.

 

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز