جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أخطر أسرار إيفانكا ترامب.. تفضحها وتهدد مستقبل والدها الرئاسي

الخميس 18 مايو 2017 | 11:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
685
أخطر أسرار إيفانكا ترامب.. تفضحها وتهدد مستقبل والدها الرئاسي

يبدو أن طموحات حسناء البيت الأبيض إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لن تتوقف عند عملها مستشارة لوالدها بجانب زوجها جاريد كوشنر.

طموحهات إيفانكا فضحها فيلم جديد تنوي أن تبثه قناة أمريكية، عما وصف بأنها "أسرار خطيرة" تخفيها إيفانكا ترامب عن الجميع.. ويظهر الفيلم الوثائقي، التي ستبثه قناة "4" الأمريكية عما أسمته "الخطط السرية" لابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لأن تصبح رئيسة الولايات المتحدة المقبلة.

الفيلم ينقل تصريحات على لسان إيفانكا تقول فيها: لن أكون مندهشة على الإطلاق، إذا ما كان لدي نفس الطموحات السياسية التي يملكها والدي.

الفيلم يكشف إصرار إيفانكا لأن تصبح مساعدة لأبيها في البيت الأبيض، من دون وظيفة رسمية، وبدور غير مدفوع الأجر، رغبة منها في أن تحصل على الخبرة اللازمة لأن تكمل طموحها في الوصول إلى رئاسة الولايات المتحدة.

علماء نفس ومحللون سياسيون استضافهم الفيلم، يشيرون إلى أن إيفانكا تنوي فعليا أن تكون رئيس الولايات المتحدة المقبلة.

كما نقل الفيلم تصريحات على لسان الإعلامية، فيكي وارم، التي أجرت مقابلات سابقة مع ترامب وابنته، قالت فيها: لن يكون مفاجئا لأي شخص يتابع ترامب أو مقرب منه الإعلان رسميا عن نية إيفانكا خوض انتخابات الرئاسة.. وصفت والدها لي في إحدى المرات قائلة، هو الشخص الأكثر ولاء لأي مقرب منه، ويمنح الفضل لأصحابه، لكنه إذا ما ضربته مرة، فإنه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لأن يضربك ويسترد حقه مرة أخرى.. كما قالت إنها تحظى بدعم كامل من والدها، بما في ذلك طموحاتها السياسية التي لن تتعارض مع طموحات والدها بأي حال من الأحوال.

الفيلم يشير أيضا إلى أن إيفانكا تسعى دوما لأن تظهر بأنها صاحبة "التأثير المعتدل" على والدها، لكسب صورة ذهنية مختلفة عنه.

الكاتب والصحفي الاستقصائي، فيكي وارد، قال: إنه لن يستغرب مطلقا وجود طموحات سياسية لسيدة الأعمال وعارضة الأزياء السابقة.. موضحا أنها تملك روحا قتالية، مثل تلك التي يتحلى بها والدها.

والدة ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب