جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنابيلا هلال لا يمكن أن تعير أحذيتها لأحد والسبب نادر!.. صور

الاحد 21 مايو 2017 | 05:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
3094
أنابيلا هلال لا يمكن أن تعير أحذيتها لأحد والسبب نادر!.. صور

في الوقت الذي تحرص فيه المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال على متابعة أحدث صيحات الموضة الرائجة في العالم، أكدت أنها لا يمكن أن تفكر بتغيير لون شعرها، حتى لو كان اللون رائجاً، كما أنها لا ترتدي ملابس غير مناسبة لجسمها، أو ألوان لا تليق بها.

صوت المطربة اللبنانية فيروز هو الأمر الذي تتفاءل به مقدمة برنامج Arab Idol صباحاً، والعطر هو الشئ الذي يتواجد دائماً بحقيبتها، في الوقت الذي يستحيل فيه أن تعير أحذيتها لأحد، مبررة ذلك قائلة: «مقاس رجلي 42، ومن النادر أن نجد امرأة رجلها بهذا المقاس».

أنابيلا التي وضعت حديثاً مولودها الرابع «إيلي»، تتمنى انجاب طفلين لتصبح أماً لستة أطفال، حيث أنها رُزقت من زوجها، طبيب التجميل نادر صعب، بابنتها الأولى «ماييفا» عام 2011، ونادر جونيور عام 2011، و«جولا» في مارس 2014.

وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005 منحت الفتيات نصيحة جمالية-في حوارها لمجلة لها-وهي: « اﻟﺠﻤﺎﻝ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﺳﻼ‌حنا ﻟﻠﺘﻤﺘّﻊ ﺑﺎﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻭﺍﻟﺮﺍﺣﺔ، ﻓﺄﻫﻤﻴﺔ ﺍﻟﺸﻜﻞ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻲ ﻣﺤﺪﻭﺩﺓ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺍﻹ‌ﻧﺴﺎﻥ ﺃﻫﻤﻴﺔ ﻛﺒﺮﻯ، لذا، فكّري في طموحاتكِ التي ترغبين في إنجازها، وابقي على طبيعتكِ وتوقّفي ﻋﻦ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻲ ﺍﻟﻤﻌﻴﺎﺭ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ لجمالك، فالجمال يكمن في السعادة الداخلية».

 

انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال
انابيلا هلال