جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيم كاري عن لحيته: ربما تترشح لأنتخابات الرئاسة.. فيديو وصور

الخميس 25 مايو 2017 | 04:14 مساءً
ترجمة - Gololy
965
جيم كاري عن لحيته: ربما تترشح لأنتخابات الرئاسة.. فيديو وصور

ظهر الممثل والنجم الأمريكي الشهير جيم كاري، مساء يوم الثلاثاء 23 مايو، كضيف على برنامج Jimmy Kimmel Live مع المذيع الأمريكي جيمي كيميل.

وكشف النجم العالمي عن سر غيابه طوال الفترة الماضية وأنه كان يعيد تقييم دوره كأحد المشاهير ومدى تأثير هوليوود في حياته.

وقال النجم العالمي البالغ من العمر 53 عاما: الحياة جميلة للغاية وخاصة عندما أكون غائبا عنها، لا تسيء فهمي، لقد اعتدت أن أكون جيم كاري الشخصية العظيمة والمحظوظة للغاية أصبحت هذه الشخصية لا تمثلني في الوقت الحالي. إعتدت ان أكون رجلا يعاني من العالم والآن أشعر أن العالم والكون بأسره يعانيان من رجل. لذلك كان هناك نوعا من التحول في حياتي.

وعندما سئل جيمي كميل، كاري عن سر لحيته الشهيرة رد قائلا: في كل مكان أذهب إليه يتحدث الأشخاص عن اللحية، ويتساءلون ماذا تفعل لماذا تنمو لحيتك بهذا الشكل. لا يستطيعون حقا التفكير في أي شئ آخر سوى لحيتي، وأصبحت هي محط الأنظار في كل مكان أذهب إليه أصبحت نجمة أكثر مني حتى على موقع Twitter، أعتقد أنها ربما تترشح لانتخابات الرئاسة يوما ما.

والجدير بالذكر أن النجم العالمي جيم كاري قليل الظهور في العامين الماضيين بعد وفاة صديقته كاثريونا وايت التي انتحرت العام الماضي بعد تناولها جرعة زائدة من العقاقير، وخصوصا بعد اتهامة في التسبب في انتحارها.

جيم كاري
جيم كاري في جنازة حبيبته
جيم كاري
جيم كاري
جيم كاري