جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

البابا فرانسيس لميلانيا عن زيادة وزن زوجها: «بتأكليه إيه؟»

الخميس 25 مايو 2017 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
278
البابا فرانسيس لميلانيا عن زيادة وزن زوجها: «بتأكليه إيه؟»

داعب البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ودار بينهما حوار طريف خلال استقباله لهما في الفاتيكان.

وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء " أسوشيتد برس"، فقد تحدث البابا مازحا عن وزن الرئيس الأمريكي، وقال لميلانيا، عبر المترجم: " ماذا تطعمينه؟ بوتيتسا؟"، في إشارة إلى الكعكة الشعبية في سلوفينيا، موطن السيدة الأولى الأصلي.

ميلانيا بدت مرتبكة معتقدة أن البابا يتحدث عن "البيتزا" الإيطالية بسبب تقارب لفظ الكلمتين، قبل أن تستوعب الأمر لاحقا، وأجابت "البوتيتسا.. نعم"، قبل أن تبتسم وتتنحى جانبا متيحة لإيفانكا ابنة ترامب، وزوجها جاريد جوشنر مصافحة البابا.

وسائل إعلام محلية في سلوفينا، ذكرت أن البابا فرانسيس من عشاق هذه الكعكة السلوفينية، الغنية بالسعرات الحرارية والتي تتكون من الجبن والشيوكولاتة والعسل.

يذكر أن وزن دونالد ترامب، البالغ من العمر 70 عاما، 119 كيلوجراما، وتتحدث تقارير عن تفضيله لتناول الحلوى واللحوم الحمراء والوجبات السريعة.

البابا في ختام اللقاء الخاص، قدم لترامب منحوتا صغيرا على شكل شجرة زيتون، رمز السلام. وشكره الرئيس الأمريكي وقال: "بوسعنا أن نستفيد من السلام".