جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوني ديب يتربع على القمة بفيلمه الجديد

الاثنين 29 مايو 2017 | 05:43 مساءً
القاهرة - Gololy
473
جوني ديب يتربع على القمة بفيلمه الجديد

احتل أحدث فيلم من السلسلة الشهيرة التي تحمل اسم "بيرتس أوف ذا كاريبيان: ديد مين تيل نو تايلز"، للنجم الأمريكي الشهير جوني ديب، ومن إنتاج شركة ديزني، صدارة إيرادات شباك التذاكر، في عطلة نهاية الأسبوع في أمريكا الشماليّة، حيث سجل 62.2 مليون دولار، ويشارك في بطولته جيوفري روش، وخافير بارديم، وإخراج مشترك ليواكيم رونين، وإسبن ساندبرج.

بينما إستطاع الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات "جارديانز أوف ذا جالاكسي"، المُحافظة على المركز الثاني الذي إحتلّه في الأسبوع الماضي مُحققًا إيرادات بلغت 19.89 مليون دولار، وهو من بطولة كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا ومن إخراج جيمس جن.

وجاء في المركز الثالث فيلم الحركة والكوميديا الجديد "باي ووتش" بإيرادات بلغت 18.1 مليون دولار. والعمل من بطولة دوين جونسون وزيك إيفرون وألكسندرا داداريو ومن إخراج سيث جوردون.

والجدير بالذكر أن فيلم الخيال العلمي "إلين :كوفينانت"، قد تراجع من المركز الأوّل الذي إحتلّه الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع مُسجلاً 10.52 مليون دولار، وهو من بطولة مايكل فاسبندر وكاترين ووترستون وديميان بيشير ومن إخراج ريدلي سكوت.

وجاء الفيلم الدرامي "إيفريثينج إيفريثينج"، في المركز الخامس مُحقّقًا 6.18 مليون دولار، والفيلم من بطولة نيك روبنسون واماندلا ستينبرج ومن إخراج ستيلا ميجي.