جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اللاعب مكسيم آمو يقبل صحفية على الهواء 3 مرات رغما عنها.. فيديو

الخميس 01 يونية 2017 | 03:41 مساءً
القاهرة - Gololy
479
اللاعب مكسيم آمو يقبل صحفية على الهواء 3 مرات رغما عنها.. فيديو

قرر مسئولو بطولة "رولان جاروس" للتنس، طرد اللاعب الفرنسي مكسيم آمو، من فعاليات البطولة، بعدما قيامه بتقبيل صحفية عقب الخروج من الدور الأول.

الاتحاد الفرنسي للتنس قال في بيان له: "قرر مسئولو البطولة إلغاء أوراق اعتماد مكسيم أمو عقب تصرف يستوجب اللوم والتوبيخ مع صحفية.

اللاعب الفرنسي المصنف رقم 287 عالميا، ظهر وهو يجذب مالي توماس صحفية "يوروسبورت" بقوة نحوه، خلال مقابلة تليفزيونية على الهواء مباشرة قبل أن يطبع قبلة على رأسها.. وبدا الحرج والضيق الشديدين على الصحفية التي حاولت إبعاده عنها، لكنه قام بتقبيلها ثانية، وبعد رده على سؤال قام بتقبيلها للمرة الثالثة وجذبها ناحيته لكنها حاولت أن تبعد يده عن جسدها.

الصحفية قالت في تصريحات لها بعد الواقعة: لو لم تكن المقابلة على الهواء كنت سألكمه مباشرة.

اللاعب رغم اعتذاره عبر مجلة "ليكيب" الفرنسية وعرضه لقاء الصحفية والاعتذار لها شخصيا، فإن شبكة "يوروسبورت" لم تتغاض عن توبيخ آمو.. وقالت في بيان: نأسف بشدة لهذا الحادث الذي وقع أثناء مقابلة بين مالي توماس ومكسيم آمو.. التصرف الذي قام به اللاعب أثناء المقابلة غير مقبول تماما ونحن لا نتغاضى عن مثل هذا السلوك بأي حال من الأحوال.. مالي صحفية محترمة جدا ونحن سعداء بالاعتذار الشديد الذي قدم لها بعد الواقعة.

وزيرة الرياضة الفرنسية، لورا فليسل، استنكرت تصرف اللاعب، وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: الاعتداء على آخرين وعلى الهواء مباشرة ليس أمرا مضحكا.. لا يمكن أبدا السماح بحدوث مثل هذه الأشياء، لا يجب التهوين من هذه الأمور.

مكسيم امو
مكسيم امو