جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريا أبي راشد تكشف عمرها الحقيقي وسر استعادة رشاقتها بعد الولادة.. صور

السبت 03 يونية 2017 | 01:04 مساءً
القاهرة - Gololy
4045
ريا أبي راشد تكشف عمرها الحقيقي وسر استعادة رشاقتها بعد الولادة.. صور

أكدت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد أنها لا تخشى التقدم في السن، مستعينة بمقولة والدتها بأن لكل سن ميزته وجماله.

مقدمة برنامج Arabs Got Talent لم تجد حرجاً في الكشف عن عمرها قائلة: «أنا على أبواب الأربعين وسعيدة جداً، والدتي (رحمها الله) كانت تقول ان لكل سنّ ميزته وجماله، وما زلت أذكر والدتي في قبرها، كم كانت جميلة إذ كانت في سن الـ62».

وتابعت: «وأعود لأقول ان ذلك يعتمد على الثقة بالنفس، كما أن الناس يشاهدونني منذ عشرين عاماً على الشاشة فلن أبدو في سن الخامسة والعشرين، كل عمر له نضوجه، مثلاً كنت سعيدة في الثلاثينات أكثر من العشرينات».

خسارة الوزن بعد الولادة مثّلت مسئولية أمام ريا التي رُزقت بمولودتها الأولى «لولا» من زوجها الإيطالي يوليو 2016، وهي مسئولية ظهورها بشكل جيد أمام المشاهدين على الشاشة، خاصة أنها قررت استئناف عملها كمقدمة برامج بعد الولادة مباشرة.

ريا كشفت عن سر استعادتها لرشاقتها –في حوارها لمجلة لها-بقولها: «مسؤوليتي هي أن أظهر بطريقة جيدة على الشاشة، لكي لا يتلهّى الناس بشكلي ووزني، بدلاً من التركيز على أسلوب تقديمي ومحتواه، المسؤولية هي أنني قررت أن أكون على الشاشة مباشرةً بعد الولادة ولم أتخذ فترة ستة شهور أو سنة كاستراحة».

وأضافت: «لم أتخذ قرار أن أجري عملية جراحية لكي أخفّض وزني، وحاولت أن أعود بجسمي الطبيعي قدر المستطاع، جاء التحدي لاحقاً لأن وزني لم ينخفض على الرغم من اتباعي نظاماً غذائياً، لذلك اخترت أن أتعاون مع الأختصاصيين لكي أخفض وزني».

 

ريا ابي راشد
ريا ابي راشد
ريا ابي راشد مع زوجها
ريا ابي راشد
ريا ابي راشد
ريا ابي راشد