جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عضو فريق «بلاك تيما» يتهم أحمد فهمي وأكرم حسني بالعنصرية ويهدد بمقاضاتهما

الثلاثاء 06 يونية 2017 | 03:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
1129
عضو فريق «بلاك تيما» يتهم أحمد فهمي وأكرم حسني بالعنصرية ويهدد بمقاضاتهما

فتح الفنان أمير صلاح الدين، أحد أعضاء فريق "بلاك تيما"، النار على الفنانين أحمد فهمي وأكرم حسني، بعد سخريتهما من لون بشرة أعضاء الفريق، في إحدى حلقات مسلسلهما "ريح المدام".

صلاح الدين عبر عن استيائه من استبدالهما اسم الفريق من "بلاك تيما" إلى "بلاط طينة"، نظرا للون بشرتهما السمراء، وكتب على حسابه على "الفيس بوك": "طبعا ده ايفيه عنصري أحد أهم الأساليب الرخيصة التي يتبعها الممثل لما بيحب يضحك بالعافية".

وأضاف: "سقطة من أسرة الكتابة و من الممثلين.. بتتكرر معايا للمرة التانية في الدراما المصرية بعد جمله "هات أهلك البرابرة " من مسلسل " نكدب لو قلنا ما بنحبش "، وهي طبعا موجودة طول الوقت في الاعمال الفنية".

وهدد بمقاضاتهما، بقوله: "أحب أقول للسادة الفنانيين أصحاب البشرة البيضاء .. في انتظار إجراء قانوني يا حبايبي الكوميديانات".

ومن ناحيته وجه منتج المسلسل طارق الجنايني اعتذارا خاصا لأمير صلاح الدين وأعضاء فرقته، وأكد أنه سيحذف هذه الجملة في العروض الثانية للمسلسل، حيث كتب على "الفيس بوك": "إعتذار واجب: في صديق لينا زعل من أفيه موجود في الحلقة ٨ من مسلسل "ريح المدام".

وأضاف: "في حين أننا كفريق عمل لم نقصد هذه الأهانة بأي صورة، و لكني متفهم أن حاجة زي كدة ممكن تضايقه، و هو الصراحة راجل محترم و أنا بحبه على المستوى الشخصي جداً.. بغض النظر عن قبولك للأعتذار من عدمه، الجملة دي هتتشال من العروض التانية للمسلسل إن شاء الله".

حفل بلاك تيما
حفل بلاك تيما
امير صلاح الدين
امير صلاح الدين
احمد فهمي و اكرم حسني
احمد فهمي و اكرم حسني
احمد فهمي و اكرم حسني