جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج أنابيلا هلال متهم بقتل سيدة عراقية.. صور وتفاصيل

الثلاثاء 06 يونية 2017 | 12:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
5418
زوج أنابيلا هلال متهم بقتل سيدة عراقية.. صور وتفاصيل

اتهم طبيب التجميل نادر صعب، زوج الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال،بالتسبب في مقتل سيدة عراقية تدعى "فرح القصاب”، تبلغ من العمر 33 عاما وأم لطفلين، نتيجة خطأ طبي.

قررت فرح السفر من دبي إلى لبنان لإجراء عملية شفط دهون، قاصدة نادر صعب، والذي يعد واحداً من أشهر أطباء التجميل، وذلك بحسب عدد من التقارير الإعلامية.

والد فرح، رجل الأعمال جواد قصاب، أكد أن ابنته لم تخبره بسفرها لإجراء عملية شفط دهون، حيث كانت تعلم أنه سيرفض، مشيرا إلى أن كل ما كانت تريده ابنته هو شفط بعض الدهون من بطنها، لكن الطبيب، والذي وصفه بأنه معدوم الضمير، شجعها على شفط كامل جسدها، وأجرى لها خمس عمليات دفعة واحدة مقابل 50 ألف دولار.

وأضاف أن ابنته بقيت في غرفة العمليات في عيادة بمنطقة “النقاش” بساحل المتن، مملوكة لطبيب التجميل، لأكثر من 4 ساعات، ثم نقلت إلى مستشفى “سيدة لبنان” في منطقة جونية البعيدة نسبياً، وذلك على الرغم من أنه توجد عدة مستشفيات أكثر قرباً بمحيط العيادة، بحسب قوله.

ومن جانبها أكدت إدارة مستشفى “سيدة لبنان” أن السيدة فرح وصلت ميتة، حيث أنها كانت قد خضعت لعملية شفط دهون، إلا أن الأمور تطورت جراء إصابتها بجلطة دهنية بعد العملية، وهي من الجلطات النادرة التي تحصل، وبسبب افتقاد عيادة التجميل لغرف العناية المطلوبة في حالات مماثلة، تمت الاستعانة بمستشفى “سيدة لبنان”، لكنهاوصلت متوفاة.

الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم نشر تفاصيل مأساة فرح القصاب، والذي كشف أنها ابنة صديقته المقربة، حيث كتب على حسابه على “الفيس بوك”: : “فرح عراقية، تعيش في دبي وهي أم لطفلين، ذهبت تاركة وراءها عائلة مكسورة.. يا لها من مأساة.. فرح قصدت لبنان بهدف إجراء عملية لشفط الدهون، لكنها توفيت بعد ساعات قليلة في ظروف غامضة، وبدلا من البحث عن سبب الوفاة، يحاولون إخفاء الأدلة”، وأكد أن هناك محاولات من جهات مجهولة، لإخفاء الحقيقة والتلاعب بالتقارير.

فرح القصاب و نادرصعب زوج انابيلا هلال
فرح القصاب و نادرصعب زوج انابيلا هلال
انابيلا هلال
فرح القصاب و نادرصعب زوج انابيلا هلال
انابيلا هلال