جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكرم حسني يعتذر لعضو فريق «بلاك تيما» بعد سخريته من لون بشرته.. صور

الاربعاء 07 يونية 2017 | 03:14 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
822
أكرم حسني يعتذر لعضو فريق «بلاك تيما» بعد سخريته من لون بشرته.. صور

وجه  الفنان والإعلامي المصري أكرم حسني اعتذارا للفنان أمير صلاح الدين، عضو فريق "بلاك تيما"، بعد عبر عن غضبه الشديد من سخريته هو والفنان أحمد فهمي من لون بشرته السمراء في مسلسلهما "ريح المدام".

أكرم كتب، على حسابه الخاص على "الفيس بوك": "بدون اي مقدمات.. الاعتراف بالحق فضيلة.. بنعترف اننا اخطأنا و دي ذلة لسان مش مقصود بيها اي اساءة لأي شخص و خاصة لو فنانين محترمين بيقدموا فن محترم وزملاء مشفناش منهم اي حاجة وحشة.. اخطأنا اختيار الكلمات و بنعتذر عنه.. ملحوظة : ده ملوش اي علاقة بأي اجراء قانوني تحب تاخده و لكن حقك علينا الاعتذار.

كما وجه منتج المسلسل طارق الجنايني اعتذارا خاصا لأمير صلاح الدين وأعضاء فرقته، وأكد أنه سيحذف هذه الجملة في العروض الثانية للمسلسل.

وكان أمير صلاح الدين، قد فتح النار على الفنانين أحمد فهمي وأكرم حسني، بعد سخريتهما من لون بشرة أعضاء الفريق، في إحدى حلقات مسلسلهما “ريح المدام”، كما عبر عن استيائه من استبدالهما اسم الفريق من “بلاك تيما” إلى “بلاك طينة”، نظرا للون بشرتهما السمراء، وكتب على حسابه على “الفيس بوك”: “طبعا ده ايفيه عنصري أحد أهم الأساليب الرخيصة التي يتبعها الممثل لما بيحب يضحك بالعافية”.

كما هدد بمقاضاتهما، بقوله: “أحب أقول للسادة الفنانيين أصحاب البشرة البيضاء .. في انتظار إجراء قانوني يا حبايبي الكوميديانات”.

احمد فهمي و اكرم حسني
احمد فهمي و اكرم حسني
امير صلاح الدين
اكرم حسني- ابو حفيظة