جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رويدا عطية تتلقى هدية مميزة من خطيبها بمناسبة رمضان.. شاهد

السبت 10 يونية 2017 | 01:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
916
رويدا عطية تتلقى هدية مميزة من خطيبها بمناسبة رمضان.. شاهد

تلقت الفنانة السورية رويدا عطية هدية مميزة من خطيبها، نجم ستار أكاديمي إسماعيل مناسترلي، بمناسبة قدوم شهر رمضان، وقد حرصت رويدا على استعراضها عبر حسابها على انستجرام.

الهدية عبارة عن أسوارتين رقيقتين، وقد شكرت رويدا خطيبها عليهما، بتعليق طريف كتبت فيه: «ما بدي انسى الحب على هديه شهر رمضان اسماعيل شكرااا وعيد ميلادي شو»، حيث تستعد الفنانة الشابة للاحتفال بعيد ميلادها أول يوليو المقبل.

من ناحية أخرى، عادت الميارة لمجاريها بين رويدا عطية وشركة «المولى» للإنتاج بعد خلافات استمرت لشهور، ووصلت لحد القضاء ومنع الفنانة من الغناء، وفي هذا الشأن، صدر من مكتب المحاميين بلال حافظ وجاد طعمة، بيان بعنوان «ستغرّد رويدا عطية قريباً» جاء فيه: «إنّ العقل والمنطق إنتصرا على الخلاف والوعود، وأن الفريقين تراجعا عن الشكاوى والدعاوى المقامة ضدّ بعضهما، على أن يتمّ ترميم العلاقة تباعاً خلال الأيام المقبلة، إن المكتب القانوني لـ «المولى برودكشن» توصّل إلى حلّ تلاقى أخيراً مع المساعي المبذولة، وأوّل الغيث كان زيارة قامت بها رويدا لمكتب «حافظ وطعمه للمحاماة» حيث تراجع الفريقان عن جميع الدعاوى الجزائية».

رويدا أيضاً نشرت صوؤة تجمعها مع ممثل الشركة، سمير المولى، وكتبت معلقة عليها: «ورجعنا كل واحد منا يكمل الناقص لنقدملكن اعمال تعودتو عليها منا.. واللي فات مات،ونحنا ولاد اليوم.. انتظرونا ما ح نحكي افضل تشوفو شغلنا سوى مع المولى برودكشن».

رويدا عطية
رويدا عطية