جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما تفضح زوجها: ارتدى بدلة واحدة لمدة 8 سنوات.. صور وفيديو

الاحد 11 يونية 2017 | 01:54 مساءً
القاهرة - Gololy
416
ميشيل أوباما تفضح زوجها: ارتدى بدلة واحدة لمدة 8 سنوات.. صور وفيديو

كشفت ميشيل أوباما، سيدة الولايات المتحدة الأولى السابقة، سرا طريفا عن زوجها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وذلك خلال ظهورها في مؤتمر "مطوري آبل" في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا.

ميشيل قالت خلال كلمتها: إن زوجها ظل يرتدي نفس بدلته الخاصة بالمناسبات ونفس الحذاء لمدة 8 سنوات دون أن يلاحظ أحد، حتى أن الجميع كان يبدي إعجابه بملابسه في كل المناسبات، واعتبروه الرئيس الأكثر أناقة منذ سلفه جون كينيدي.

زوجة أوباما البالغة من العمر 53 عاما، ذكرت كيف كان يجري تصويرها ومتابعة ما ترتديه بالتفصيل، عاما بعد عام، بما في ذلك الفساتين والملابس الرياضية.. وقالت إن أوباما كان يرتدي البدلة ذاتها سنويا، في حفلات العشاء، وهذا الشيء غير عادل، في ظل التقاط المصورين العديد من الصور للأحذية التي أرتديها والأساور، ولكن لم يعلق أحد على ارتدائه الطقم والحذاء نفسيهما مدة 8 سنوات.

وأضافت لقد كان فخورا بذلك، قائلا: لقد أصبحت جاهزا خلال 10 دقائق، ما المدة التي أمضيتها أنت في تجهيز نفسك؟ وكنت أقول له: "أخرج من هنا".

ميشيل – التي تخرجت في كلية الحقوق بجامعة هارفارد - تحدثت عن قصة الصورة التي حققت انتشارا واسعا، عندما كانت تعدل ربطة عنق زوجها، قبل استقبال الرئيس الصيني، شي جين بينغ، وزوجته، بنغ ليوان، أثناء زيارته أمريكا في سبتمبر 2015.. وذكرت أنه تم تصويرهما من قبل حوالي 100 صحفي في البيت الأبيض آنذاك.. واعترفت أنها كانت تشعر بالملل في أثناء انتظار وصول السيارات، لذا رغبت في التأكد من أن أوباما يبدو وسيما وبحالة جيدة.

باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما
باراك اوباما