جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رافاييل نادال يتوج بجائزة «الفرسان» تحت أنظار ملكية.. صور

الاثنين 12 يونية 2017 | 02:51 مساءً
القاهرة - Gololy
737
رافاييل نادال يتوج بجائزة «الفرسان» تحت أنظار ملكية.. صور

توج نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، باللقب العاشر له بعد فوزه ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" بفرنسا، وكرَّمت اللجنة المنظمة للبطولة نادال ومنحته كأس "الفرسان"، وحفرت عليه اسمه واسم مدربه وعمه توني نادال.

الإذاعة الداخلية لملعب فيليب شاترير الذي احتضن المباراة النهائية قالت: إنها لحظة تاريخية لنادال، وللبطولة أيضًا، باسمنا جميعًا وباسم كل من يعمل هنا وكل من يحبونك، نريد أن نوثق هذه اللحظة".. وعرضت شاشات الملعب لقطات من البطولات العشر التي توج بها "الماتادور" قبل أن يهتف حوالي 15 ألف مشجع باسم نادال بعدها.

توني نادال دخل إلى أرضية الملعب حاملاً كأس "الفرسان" ليقدمها لابن أخيه، وكتب عليها باللغة الإسبانية "البطولة العاشرة" بحروف كبرى، ثم تحتها الأعوام العشرة التي فاز فيها نادال (2005، و2006، و2007، و2008، و2010، و2011، و2012، و2013، و2014، و2017).

نادال قال بعدها لتوني بتأثر شديد: شكرًا لأنك كنت معي منذ أن كنت في الثالثة من عمري، لم أكن لأفوز 10 مرات هنا من دونك، ولذلك أعتقد أنني لم أفز بأي منها.. هذه البطولة في قلبي دائمًا.

حضر المباراة بين الإسباني رافاييل نادال والسويسري ستانيلاس فافرينكا، كل من ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس، ولاعب كرة السلة الإسباني باو جاسول، والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان.. وكل من لاعب التنس السابق والفائز قبل ذلك بلقب رولان جاروس مانولو سانتانا، ووزيرة الزراعة الإسبانية إيسابيل جارسيا تيخيرينا، وعمدة باريس آن هيدالجو، وغيرهم.

رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال
رافاييل نادال