جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى شداد تعترف بمعرفتها المسبقة بمقلب رامز جلال

الاحد 18 يونية 2017 | 03:40 مساءً
القاهرة - Gololy
548
منى شداد تعترف بمعرفتها المسبقة بمقلب رامز جلال

بعد أن أثارت شكوك جمهورها حول فبركة حلقتها في برنامج "رامز تحت الأرض"، بسبب رد فعلها الغريب بعد وقوعها في المقلب، اعترفت الفنانة الكويتية منى شداد أنها بالفعل كانت على علم مسبق بالمقلب.

منى كشفت التفاصيل بقولها إنه في البداية تحدث معها الإعلامي اللبناني نيشان على أنه يريد تصوير برنامجا معها، ووقتها لم تكن تدري بأنه مقلب، وطلب نيشان منها أن ترتدي ملابس مريحة، لأن تصوير البرنامج سيكون في واحة، وهو ما وافقت عليه.

وأضافت، في مداخلة هاتفية في برنامج "حليمة زاد" تقديم الإعلامية حليمة بولند، أنه بعد مرور يومين، لم يتصل بها أي أحد من فريق إعداد البرنامج، لكي يتحدثوا معها عن تفاصيله، فاتصلت بنيشان فأجابها بأنه قام بتجهيز كل شيء.

وتابعت أنها عندما وصلت إلى أبو ظبي، سمعت بما قاله الإعلام طوني خليفة عن مقلب رامز جلال وتعاون نيشان معه، فاتصلت بأحد العاملين في البرنامج، وسألت إن كان هذا البرنامج بالفعل مقلب، وشددت على أن تعرف الحقيقة، لأنها من الممكن أن تكون مريضة ولا تتحمّل ما يحدث، فكشف لها العاملون في برنامج "رامز تحت الأرض" عن فكرة المقلب، فقبلت أن تكمل الأمر وصوّرت الحلقة، وأكدت أنهم تعاملوا معها بلطف شديد.

وكانت منى شداد قد سجلت أغرب رد فعل على مقلب رامز جلال، فبمجرد ظهور رامز دخلت في نوبة ضحك، وقامت بإطلاق الزغاريد، وهو جعل جمهورها يتشكك في معرفتها بالمقلب مسبقا.

منى شداد
منى شداد
منى شداد
منى شداد
منى شداد